إلهام الفضالة بلجنة تحكيم مسابقة الموهوبين في دول الخليج

أخبار

إلهام الفضالة بلجنة تحكيم مسابقة الموهوبين في دول الخليج

أعلنت الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة، انضمامها للجنة تحكيم مسابقة "عمار"، للكشف عن الموهوبين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وستكون مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، ولولوة الحمود وقصي خضر، الذين تم اختيارهم أيضا للمشاركة في المسابقة. ونشرت الفضالة، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستغرام "بوستر" للمسابقة، وعلقت عليه قائلة: "شكرا لهذه الثقة التي أوليتموني إياها ولي الشرف أن أكون عضو لجنة تحكيم مسابقة عمار لعام 2021 للملكة العربية السعودية". وكانت إلهام شاركت منذ فترة فيديو يشرح كيفية المشاركة بالموسم الخامس من الجائزة عبر إنستغرام.           View this post on Instagram            

أعلنت الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة، انضمامها للجنة تحكيم مسابقة "عمار"، للكشف عن الموهوبين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وستكون مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، ولولوة الحمود وقصي خضر، الذين تم اختيارهم أيضا للمشاركة في المسابقة.

ونشرت الفضالة، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستغرام "بوستر" للمسابقة، وعلقت عليه قائلة: "شكرا لهذه الثقة التي أوليتموني إياها ولي الشرف أن أكون عضو لجنة تحكيم مسابقة عمار لعام 2021 للملكة العربية السعودية".

img

وكانت إلهام شاركت منذ فترة فيديو يشرح كيفية المشاركة بالموسم الخامس من الجائزة عبر إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)

وكان قد تم الإعلان عن انضمام الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز للجنة تحكيم جائزة "عمار" قبل أيام ـ "عمار" هو أحد البرامج الخليجية المتبنية اكتشاف الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب فنيّة قوية ـ فأعربت عن سعادتها البالغة لكونها ستكون عضوا في هذه المسابقة، التي ستكشف عن مواهب أصحاب الهمم من دول الخليج العربي.

ووثقت مهيرة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مقطع فيديو للمسابقة، التي جاءت تحت شعار: "الإلهام يتكلم خليجي"، وعلّقت قائلة:"سعيدة جدا بانضمامي الى لجنة تحكيم جائزة عمار لدعم المبدعين من أصحاب الهمم و اكتشاف المواهب في جميع دول الخليج العربي ننتظركم تشاركونا ابداعاتكم وتشتركوا من خلال الموقع لتحصلوا على المسار وشروط الاشتراك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)

واختار القائمون على الجائزة هاشتاغ "الإلهام يتكلم خليجي" خلال الترويج للحدث المرتقب بعد أن تمّ إغلاق التسجيل في الجائزة منذ 3 أيام.

يذكر أن انطلاقة الجائزة الأولى كانت في عام 2014 ونشأت منها فكرة جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة وهي مبادرة إنسانية اجتماعية استهدفت الموهوبين والمبدعين من ذوي الإعاقة في السعودية، حيث قامت بصقل مواهبهم وتطوير إبداعاتهم عبر الدعم الكامل لهم.

على صعيد آخر؛ أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها الخاص على إنستغرام مفاجأة بشأن الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر.

ونشرت العيدان، صورة مركبة مع إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلقت عليها: “خبر حصري: تستعد الفنانه إلهام الفضالة وشهاب جوهر لتقديم مسرحية من باكورة إنتاج شركة إنتاجهم الجديدة يتم عرضها قريبا بالسعودية وسوف يتصدون لبطولتها مع نخبة من الفنانين”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً