ديانا كرزون ومعاذ العمري يحتفلان بعيد زواجهما.. وفاديا الطويل تعلق

أخبار

ديانا كرزون ومعاذ العمري يحتفلان بعيد زواجهما.. وفاديا الطويل تعلق

احتفلت المغنية الأردنية ديانا كرزون بعيد زواجها الأول من الإعلامي معاذ العمري، وتبادلا رسائل الحب بينهما لأجل هذه المناسبة، أكدا فيها على عمق العلاقة التي تجمعهما وشراكتهما بعد إنجابهما لطفلتهما الأولى "سلمى". ونشرت كرزون صورة تجمعها بزوجها من حفل زفافهما وهي ترتدي الفستان الأبيض، أرفقتها برسالة رومانسية قائلة:"صرنا لبعض، سنة مرت سريعة سنة كلها احترام وحب وزاد خوفك علىّ وحبك أول ما خبرتك إني حامل، إحساس لا يوصف كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذه اللحظة كبيرة، دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب، الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر، بحبك أبو سلمى ،١٤/٩/٢٠٢١".

احتفلت المغنية الأردنية ديانا كرزون بعيد زواجها الأول من الإعلامي معاذ العمري، وتبادلا رسائل الحب بينهما لأجل هذه المناسبة، أكدا فيها على عمق العلاقة التي تجمعهما وشراكتهما بعد إنجابهما لطفلتهما الأولى "سلمى".

ونشرت كرزون صورة تجمعها بزوجها من حفل زفافهما وهي ترتدي الفستان الأبيض، أرفقتها برسالة رومانسية قائلة:"صرنا لبعض، سنة مرت سريعة سنة كلها احترام وحب وزاد خوفك علىّ وحبك أول ما خبرتك إني حامل، إحساس لا يوصف كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذه اللحظة كبيرة، دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب، الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر، بحبك أبو سلمى ،١٤/٩/٢٠٢١".

img

كما نشر معاذ العمري الصورة نفسها التي نشرتها زوجته، وأعرب كذلك عن سعادته الكبيرة بهذا الزواج وجدّد العهد لحبه لزوجته، فكتب قائلا: "كل مشروع بالدنيا ربح وخسارة واعتبار الزواج مشروع زي باقي المشاريع فهو أكيد معرض للربح والخسارة!".

وأضاف: "الزواج ما بشبه أي مشروع بحياتك هو حياة مبنية على الاحترام والحب هدفها تكوين أسرة جديدة بهدوء وسلام.. حياة تفاصيلها كثيرة من عند ستر وغطا على بعض لعند عالحلوة والمرة مع بعض. ونيال البيت اللي بطلع منه بيت".

وتمنى معاذ العمري بأن يديم الله عليهما السعادة والهدوء فختم رسالته قائلا :"كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة، وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام ". لترد عليه ديانا:"الله يخليلي ياك ابو سلمى ولا يحرمني منك".

كما علقت الإعلامية الأردنية فاديا الطويل على منشور معاذ بالقول:"ديانا امرأه استثنائية بكل شي وكلنا بنحبها لرقيها واحترامها للجميع ومعاذ أخونا وحبيبنا رجل عند المواقف بشهادة الجميع، الله يحفظم لبعض ولا يغير عليكم".

img

يذكر أن ديانا ومعاذ تزوجا يوم الـ 14 من سبتمبر 2020، في حفل زفاف متواضع بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، ورزقا بمولدتهما الأولى "سلمى" في شهر يونيو الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Laila (@saralaila3751)

وقالت "كرزون" وقتها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمح لنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة".

وأضافت: "ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيد".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً