مصطفى قمر يستذكر والدته: جاية على بالي بقالها شوية

أخبار

مصطفى قمر يستذكر والدته: جاية على بالي بقالها شوية

استذكر الفنان المصري مصطفى قمر والدته الراحلة بكلمات مؤثرة؛ إذ نشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً لوالدته، عبّر من خلالها عن حبه العميق لها، واشتياقه لها وإلى تواجدها بجانبه في كل خطواته. وعلق قمر على الصورة بكلمات من إحدى أغنياته، التي أهداها إلى والدته، وهي "أمي يا أغلى حبيبة"، والتي بينت كلماتها كم اشتاق لوالدته، وكم يتمنى رؤيتها بعد كل هذا الغياب ولو مرةً واحدةً، مؤكدًا على أنها كانت أهم الأشخاص في حياته، وكتب: "أمي يا أغلى حبيبة من قلبي أنتِ القريبة.. بهديكي ألف سلام يا أم الحنان والطيبة في للبعد وحداني ياما أنتِ وحشاني بحلم أعود تاني من

استذكر الفنان المصري مصطفى قمر والدته الراحلة بكلمات مؤثرة؛ إذ نشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً لوالدته، عبّر من خلالها عن حبه العميق لها، واشتياقه لها وإلى تواجدها بجانبه في كل خطواته.

وعلق قمر على الصورة بكلمات من إحدى أغنياته، التي أهداها إلى والدته، وهي "أمي يا أغلى حبيبة"، والتي بينت كلماتها كم اشتاق لوالدته، وكم يتمنى رؤيتها بعد كل هذا الغياب ولو مرةً واحدةً، مؤكدًا على أنها كانت أهم الأشخاص في حياته، وكتب: "أمي يا أغلى حبيبة من قلبي أنتِ القريبة.. بهديكي ألف سلام يا أم الحنان والطيبة في للبعد وحداني ياما أنتِ وحشاني بحلم أعود تاني من بعد طول غيبة".

وتمنى قمر الرحمة لوالدته، وأن يكون مثواها الجنة، طالبا من المتابعين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكتب: “ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكي الجنة.. معلش أصلها جاية على بالي بقالها شوية.. ولما شفت الصورة دي اشتقتلها أكتر.. ادعو لها".

img

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور قمر، طالبين من الله الرحمة لوالدته، ومنهم الفنان محمد نور، والذي علق قائلا: “ست الكل الله يرحمها ويجمعنا بيها في الجنة يارب“، وكتبت الفنانة مي كساب: "الله يرحمها تعيش وتفتكر".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور قمر، والذين، أكدوا على أن فقدان الأم من أصعب ما يمكن أن يمر به الإنسان في حياته، فلا يمكن أن تعوض بأي شخص، طالبين من الله أن يرحمها، ويغفر لها، وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر دائما.

img

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر الفنية كان مسلسل "فارس بلا جواز"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، ويشاركه في بطولته كل من طارق عبد العزيز ومي كساب وسليمان عيد، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، كما شارك كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

والعمل من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

أما آخر أعماله الغنائية فكان أغنية الشارة لمسلسله "فارس بلا جواز"، والتي شاركه فيها الفنان محمود الليثي، وهي من كلمات محمد قاسم، وألحان وتوزيع رامي المصري، وإنتاج تياترو ون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً