أميرة فتحي توضح حقيقة تعاونها مع محمد رمضان.. وقصة صورتهما معا

أخبار

أميرة فتحي توضح حقيقة تعاونها مع محمد رمضان.. وقصة صورتهما معا

كشفت الفنانة المصرية أميرة فتحي عن حقيقة تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسله المقبل، بعدما نشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بينهما، ولم تكشف عن تفاصيلها أو أسباب نشرها. وصرحت أميرة فتحي لـ"فوشيا" قائلة: "لم يحالفني الحظ حتى الآن بالتعاون مع محمد رمضان على الصعيد الفني، وكل ما تردد حول هذا الأمر عار تماما عن الصحة وليس له أي أساس من الواقع، بل إن البعض تكهن ذلك بسبب الصورة التي تجمع بيننا، لكن حقيقة الأمر أنني تقابلت معه وطلبت أن نلتقط صورة تذكارية معا ونشرتها عبر حساباتي الرسمية كوني من محبيه ومعجبة بنجاحاته المتعددة".  

كشفت الفنانة المصرية أميرة فتحي عن حقيقة تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسله المقبل، بعدما نشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بينهما، ولم تكشف عن تفاصيلها أو أسباب نشرها.

وصرحت أميرة فتحي لـ"فوشيا" قائلة: "لم يحالفني الحظ حتى الآن بالتعاون مع محمد رمضان على الصعيد الفني، وكل ما تردد حول هذا الأمر عار تماما عن الصحة وليس له أي أساس من الواقع، بل إن البعض تكهن ذلك بسبب الصورة التي تجمع بيننا، لكن حقيقة الأمر أنني تقابلت معه وطلبت أن نلتقط صورة تذكارية معا ونشرتها عبر حساباتي الرسمية كوني من محبيه ومعجبة بنجاحاته المتعددة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Fathy (@amirafathy_official)

وأضافت الفنانة: " أجد رمضان واحدًا من أهم النجوم المصريين الموجودين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وأحرص دائما على متابعة أعماله الفنية الجديدة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، وبالتأكيد لو عرض علي مشروع فني معه فسأوافق على الفور، وأتمنى أن يحدث ذلك في الفترة المقبلة".

وتابعت: "البعض يعلق على حالة الجدل الدائمة حول محمد رمضان، لكنني أرى أن هذا أمر طبيعي جدا، فهو شخصية مشهورة ولديها جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي كله، ولذلك فمن الطبيعي أن أي تصرف له سيكون محل اهتمام من عدد كبير، وأنا متأكدة أن أي شخص ينتقده أو يهاجمه لو شاهده حقيقة فسيقوم بالتصوير معه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعن أعمالها الفنية الجديدة علقت: "عرض عليّ مجموعة من الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكنني اعتذرت عنها جميعا لأنني لم أجد فيها ما يناسبني، وما زلت أنتظر الدور والعمل الجيدين اللذين يحمسانني للمشاركة به، وقد انتهيت مؤخرا من تصوير دوري في فيلم جديد يحمل عنوان "أولها حلو"، وأجسد من خلاله شخصية مختلفة لم أقدمها طوال مشواري الفني، وهي فتاة إيطالية متحررة تعمل مترجمة وتدخل في العديد من المواقف والمفاجآت خلال أحداث العمل".

يذكر أن أميرة فتحي قررت مؤخرا العودة إلى الغناء مجددًا بعدما ابتعدت عنه فترة، وقدمت أغنية منفردة بعنوان "متعوضش"، كما أنها تنوي تقديم مجموعة من الأغنيات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Fathy (@amirafathy_official)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً