مروة راتب تقسو على فينيسيا بعد تنمرها على شكل جسمها

أخبار

مروة راتب تقسو على فينيسيا بعد تنمرها على شكل جسمها

ردت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب على الفاشينيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" بعد سخرية الأخيرة من شكل خصر الأولى، وتقليدها باستخدام حشوات جانبية. وأعربت راتب عن انزعاجها من تصرف فينيسيا ووصفته بالتنمر، وقالت لها:" "أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة". وأضافت: "لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل

ردت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب على الفاشينيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" بعد سخرية الأخيرة من شكل خصر الأولى، وتقليدها باستخدام حشوات جانبية.

img

وأعربت راتب عن انزعاجها من تصرف فينيسيا ووصفته بالتنمر، وقالت لها:" "أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة".

وأضافت: "لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك.. يعني أنتي أكتر حد بيعاني من التنمر والحين أنتي طالعة بتتنمري".

وتابعت:" إنتي أكثر إنسانة تعانين من التنمر، لكن اللي اكتشنفاه إنج تعانين من التنمر لما الموضوع يخصج، بس انتي عادي تخترقين مساحة غيرج وخصوصيته وتتنمرين عليه".

ولكن الفاشينيستا الكويتية فينيسيا عادت وسخرت بعد ردّ مروة، وشاركت مقطع فيديو وثّق الردود على تصريحات الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وأطل شاب في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلا: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق". وأعادت فينيسيا نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه وكتبت: "مراتب انتظريني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وفي منتصف شهر أغسطس/آب الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفينيسيا وذلك خلال بث مباشر لها عبر أحد حساباتها، وهي توبخ متابعة استخدمت لفظا عنصريا في حديثها معها.

وعرضت المتابعة مجموعة من لوحاتها في البث الخاص بفينيسيا، وقالت إن إحدى لوحاتها حازت على إعجاب صديقتها والتي وصفتها بـ"العبدة"، أي أنها من ذوات العرق الأسود، لتوْقفها فينيسيا عن الحديث، معترضة على كلمة "عبدة" وأنه لا يجوز أن تستخدمها.

فيما دافعت المتابعة عن هذه الكلمة باعتبارها لفظا متداولا، وأنها قالتها بشكل عفوي، فيما لم تتقبل الفاشينيستا الكويتية ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً