أحمد فهمي يضع هنا الزاهد مع كلبته ويعلق: نساء في حياتي

أخبار

أحمد فهمي يضع هنا الزاهد مع كلبته ويعلق: نساء في حياتي

وضع الفنان المصري، أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا زاهد في موقف مُحرج، بعدما نشر عبر حسابه في إنستغرام صورة لها إلى جانب كلبته الأليفة "زيزي". وأثارت الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع مع تعليقات استنكارية، جدلا كبيرا لاسيما مع التعليق الذي وضعه فهمي عليها؛ إذ كتب "نساء في حياتي" مع الإشارة إلى حساب زوجته وحساب كلبته أيضا. وتظهر هنا الزاهد والكلبة "زيزي" وهما ترتديان نفس النظارات الشمسية، وهو ما زاد من الجدل بين الجمهور، فمنهم من رأى أن الأمر لا يتعدى المزاح، ومنهم من هاجمه ووجدوا أن الأمر معيب في حق زوجته. وجاء في التعليقات: "بالله عليك هنا ماتزعل

وضع الفنان المصري، أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا زاهد في موقف مُحرج، بعدما نشر عبر حسابه في إنستغرام صورة لها إلى جانب كلبته الأليفة "زيزي".

وأثارت الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع مع تعليقات استنكارية، جدلا كبيرا لاسيما مع التعليق الذي وضعه فهمي عليها؛ إذ كتب "نساء في حياتي" مع الإشارة إلى حساب زوجته وحساب كلبته أيضا.

وتظهر هنا الزاهد والكلبة "زيزي" وهما ترتديان نفس النظارات الشمسية، وهو ما زاد من الجدل بين الجمهور، فمنهم من رأى أن الأمر لا يتعدى المزاح، ومنهم من هاجمه ووجدوا أن الأمر معيب في حق زوجته.

وجاء في التعليقات: "بالله عليك هنا ماتزعل من هذه المقارنه؟"، وسخر آخر منه قائلا: "الشرع سمحلك بأربعة فاضل اتنين"، وتساءل آخر: "طب انت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان اكون عارف بس"، وكتبت متابعة: "يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وفي وقت سابق، تحدثت هنا الزاهد عن ارتباط فهمي بكلبته "زيزي" لدرجة أنها كانت تشعر أحيانا بالغيرة منها في بداية علاقتهما، لكنها تفهمت بعد ذلك مدى الوفاء لدى كلبته.

وتمتلك "زيزي" حسابا على "إنستغرام"، وتحظى بعدد كبير من المتابعين يتجاوز الأربعين ألفا. ولها 23 صورة معظمها برفقة أحمد فهمي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zizi_fahmy_

وفي سياق آخر، كانت هنا الزاهد قد أثارت الجدل بصورتها في زفاف إسراء العدل، والتي بدت فيها ببطن منتفخ؛ ما جعل المتابعين يعتقدون أنها حامل، لكن الفنانة المصرية أكدت أنها ليست حاملا، وقالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "الناس افتكرت أني حامل، عندما شاهدوا صورتي في أحد الأفراح وكان وزني قد زاد 2 كيلو ، فتوقعوا أنني حامل".

وأضافت: "بصراحة عندهم حق، شايفين بطني كدة، فأكيد هيفتكروني حامل، أنا مش حامل.. أكيد لو حامل؛ مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا".

وأشعلت الممثلة المصرية حينها منصات التواصل الاجتماعي، خلال مشاركتها في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج جمال العدل، حيث أطلت وهي ترقص رفقة زميلتيها هنادي مهنا ومايان السيد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

يذكر أن الزاهد احتفلت بزفافها على أحمد فهمي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، في سهرة امتدت من مساء الـ 11 من سبتمبر 2019 وحتى الساعات الأولى لليوم التالي.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وقام بإحياء فقراته المطرب المصري محمد حماقي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً