شيما الحاج: متحرش يلاحقني ويتاجر باسمي

أخبار

شيما الحاج: متحرش يلاحقني ويتاجر باسمي

كشفت الفنانة شيماء الحاج عن سبب تحذير الفتيات عبر ستوري بحسابها على إنستغرام من شخص اتهمته بالنصب والتحرش، دون أن توضح التفاصيل. وقالت الحاج إن أحد الأشخاص وصفته بـ"المتحرش" يطاردها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتاجر باسمها، كما أنه يدّعي ملكيته لصالة ألعاب رياضية. وأضافت الفنانة في تصريحات محلية أن هذا الشاب يقوم بالنصب على العديد من الفتيات وذلك باستغلال اسمها، دون ذكر طبيعة عملية النصب، لذلك كان لابد منها أن تحذّر الفتيات في حال تعرضهن له وتم ذكر اسمها، أن يبلغن عنه. وكانت شيماء الحاج قد كتبت عبر الستوري بإنستغرام: "خلوا بالكم يا بنات، ده نصاب ومتحرش ومتبلغ عنه، وجار

كشفت الفنانة شيماء الحاج عن سبب تحذير الفتيات عبر ستوري بحسابها على إنستغرام من شخص اتهمته بالنصب والتحرش، دون أن توضح التفاصيل.

وقالت الحاج إن أحد الأشخاص وصفته بـ"المتحرش" يطاردها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتاجر باسمها، كما أنه يدّعي ملكيته لصالة ألعاب رياضية.

وأضافت الفنانة في تصريحات محلية أن هذا الشاب يقوم بالنصب على العديد من الفتيات وذلك باستغلال اسمها، دون ذكر طبيعة عملية النصب، لذلك كان لابد منها أن تحذّر الفتيات في حال تعرضهن له وتم ذكر اسمها، أن يبلغن عنه.

وكانت شيماء الحاج قد كتبت عبر الستوري بإنستغرام: "خلوا بالكم يا بنات، ده نصاب ومتحرش ومتبلغ عنه، وجار البحث عنه، لو قابلتوه بلغوا النجدة وهما هيتصرفوا".

img

وعلى الصعيد الفني، تواصل شيماء تصوير مشاهدها في مسلسل "السيدة زينب"، مبدية سعادتها بتكرار تعاونها مع المخرج محمد النقلي بعد نجاحها معه في مسلسل "سكن البنات"الذي عُرض خارج السباق الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ويشارك في بطولة "السيدة زينب" سوسن بدر، دينا، محمود عبدالمغني، أحمد وفيق، حسام داغر وليلى عزالعرب، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

يدور مسلسل "السيدة زينب" في إطار اجتماعي، ولا علاقة له بالدين كما ردد البعض في الأيام الماضية وفق قول الراقصة دينا التي تشارك في بطولته، نافية قيامها بتجسيد شخصية السيدة زينب، مؤكدة "غير صحيح بالمرة".

وأكدت دينا أن المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب من قريب أو بعيد، وإنما تدور أحداث العمل فقط في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية.

كما شارفت الفنانة شيماء الحاج على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "ميني بار"، حيث تظهر كضيفة شرف بحسب أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن أغلب مشاهدها تجمعها بالفنان نضال الشافعي الذي تمنت له سرعة الشفاء بعد إصابته بثقب في القولون قبل أسابيع عدة.

ويشارك في بطولة "ميني بار" صلاح عبدالله، راندا البحيري، منة فضالي، محمد أوتاكا، حسن عبد الفتاح، طاهر أبوليلة وكوكبة من النجوم، من إنتاج مدحت سعد وإخراج محمد الخضري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً