زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة أميرة زايد

أخبار

زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة أميرة زايد

حذر الفنان المصري الشاب محمود المهدي، زوج الممثلة منة عرفة، مديرة أعمالها السابقة، أميرة زايد، من الاستمرار بالحديث عن الخلاف الذي وقع بينهما والظهور بمظهر "المظلومة" عبر الشاشات. وجاء ذلك في رسالة مكتوبة نشرها المهدي عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، مهددا زايد بكشف المستور. وجاء في الرسالة: "أنا لا أريد أن أفضحك وأنزّل كل ما حدث، والجلسة كلها مسجلة.. قلنا أنك لم تعودي مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ولم أرد أن أقول التفاصيل وأنزّل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنكِ تتحدثين وكأنك مظلومة، سأنشر كل حاجة". وأضاف محمود المهدي في رسالته التي أشار فيها إلى أميرة زايد "أنا متقي ربنا

حذر الفنان المصري الشاب محمود المهدي، زوج الممثلة منة عرفة، مديرة أعمالها السابقة، أميرة زايد، من الاستمرار بالحديث عن الخلاف الذي وقع بينهما والظهور بمظهر "المظلومة" عبر الشاشات.

وجاء ذلك في رسالة مكتوبة نشرها المهدي عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، مهددا زايد بكشف المستور.

وجاء في الرسالة: "أنا لا أريد أن أفضحك وأنزّل كل ما حدث، والجلسة كلها مسجلة.. قلنا أنك لم تعودي مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ولم أرد أن أقول التفاصيل وأنزّل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنكِ تتحدثين وكأنك مظلومة، سأنشر كل حاجة".

وأضاف محمود المهدي في رسالته التي أشار فيها إلى أميرة زايد "أنا متقي ربنا فقط فكري تذكري سيرة زوجتي ثانية، صدقيني لن أسكت لكِ، اللهم بلغت اللهم فاشهد".

img

وكانت أميرة زايد، تلقت سؤالا حول استيلائها على صفحة منة عرفة في موقع فيسبوك، فردت عليها بالآية القرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالةٍ فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

img

وفي الـ 19 من أغسطس/ آب الماضي، أثارت منة عرفة، الجدل بعد إعلانها أن صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، قد تم سرقتها من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة من قبل إدارة الأعمال الخاصة بها.

ونشرت عرفة في حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو لها، تحدثت من خلاله عن واقعة السرقة، وعن أن صفحتها الشخصية، والتي تواصلت من خلالها مع الجمهور لسنوات عديدة، تمت سرقتها، وكتبت معلقة على الفيديو: "تم سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيسبوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار".

وتابعت قائلة: "لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial)

وأعلنت منة عرفة عقد قرانها في بداية تموز/ يوليو الماضي على الفنان محمود المهدي الذي نشر صورة من المناسبة معلقا بقوله: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط.. وهنعمل فرح إن شاء الله بعد عرض فيلم 666".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً