هاندا أرتشيل تتلقى الورود من كرم بورسين بعد أنباء خيانته لها

أخبار

هاندا أرتشيل تتلقى الورود من كرم بورسين بعد أنباء خيانته لها

نشرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عبر الستوري بحسابها في إنستغرام صورًا توضح استقبالها باقتين من الورود في موقع تصوير إعلان جديد لماركة "نوكتورن". وبحسب تعليق هاندا فإن الباقة الأولى كانت من المعجبين، وقد جهت لهم الشكر قائلة: "أنا مولعة بكم"، أما الباقة الثانية فكانت من حبيبها الفنان كرم بورسين، وقد قالت له: "وأنت بشكل مختلف".           View this post on Instagram                       A post shared by kerembursinfanpageitalia (@kerembursinfanpageitalia) وتأتي هذه الصور بعد انتشار فيديو من أحد أعمال كرم بورسين، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية،

نشرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عبر الستوري بحسابها في إنستغرام صورًا توضح استقبالها باقتين من الورود في موقع تصوير إعلان جديد لماركة "نوكتورن".

وبحسب تعليق هاندا فإن الباقة الأولى كانت من المعجبين، وقد جهت لهم الشكر قائلة: "أنا مولعة بكم"، أما الباقة الثانية فكانت من حبيبها الفنان كرم بورسين، وقد قالت له: "وأنت بشكل مختلف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by kerembursinfanpageitalia (@kerembursinfanpageitalia)

وتأتي هذه الصور بعد انتشار فيديو من أحد أعمال كرم بورسين، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويظهر الفنان في الفيديو وهو يقبّل إحدى الفنانات، فجرى تداول الفيديو على أنه توثيق لخيانة كرم لهاندا.

وتداول متابعون مقطع القبلة دون التركيز على بقية الفيديو الذي يكشف أنه من عمل فني، متسائلين حول طبيعة علاقة كرم وهاندا بعد انتهاء "أنت اطرق بابي" بقولهم هل افترقا بانتهائه أم ما زالا يعيشان علاقة حب بعد العمل الدرامي؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @itzkerembursin

فيما سخر آخرون من مطلقي هذه الشائعة، مؤكدين أنه من عمل فني يحمل اسم "دقيقا دقيقا" إلا أن المسلسل غير مشهور لكونه يعرض على منصة إلكترونية.

وعلى صعيد مختلف، نشرت هاندا أرتشيل في وقت سابق صورة لها تظهر فيها بفستان من دون أكمام باللون البنفسجي وهي الإطلالة التي تواجدت فيها رفقة كرم بورسين في حفل زفاف أحد الأصدقاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وظهر الثنائي معا في الفيديوهات والصور المتداولة من حفل الزفاف بانسجام كبير، ليؤكدا أن علاقتهما ما زالت مستمرة وأنها تشهد تطورا واضحا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGAZINE TURK (@magazineturk)

وعلى الصعيد الفني، كانت قد تصدرت الحلقة الـ 52 والأخيرة من مسلسل "أنت اطرق بابي" التي عرضت قبل أيام قليلة قائمة الأكثر تداولًا قبل وخلال وبعد عرضها.

وشهدت الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث من بينها ولادة آيدا خلال تواجدها مع سيركان في أحد الأماكن الطبيعية، ويضطر الأخير لتوليد زوجته بسبب ابتعادهما عن أقرب مستشفى في مشهد وصفه البعض بـ المبالغ به وغير المنطقي.

وتقرر آيدا أن تطلق على الطفل اسم "الب" تيمنًا بشقيق سيركان المتوفى، وأشاد جمهور العمل بنهاية المسلسل، واعتبرها سعيدة، معبرين عن حزنهم لانتهاء العمل الدرامي.

وكانت علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل قد بدأت في كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" بجزئه الأول.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً