سيف نبيل يرد على مزاعم اعتقاله في الإمارات

أخبار

سيف نبيل يرد على مزاعم اعتقاله في الإمارات

ردّ الفنان العراقي سيف نبيل، بطريقة غير مباشرة على مزاعم اعتقاله من قبل الأمن الإماراتي، بعد ظهوره في مقطع فيديو، يكشف فيه أنه سيحيي حفلًا غنائيًا في الأردن خلال الأيام القليلة المقبلة. وظهر نبيل في مقطع مصورّ وثقه صديقه، فقال له الأخير: "سيف شو تحضيراتنا للأردن؟"، وسط ضحك الفنان العراقي، والذي علق "رح نكسر الدنيا ونولع المسرح". كما نشر سيف نبيل عبر خاصية الستوري عبر إنستغرام، مجموعة من الصور التي توثق نشاطاته وأعماله، وكذلك ظهوره مع أصدقائه. وتضمنت الصور برج خليفة في دبي، وكذلك ظهوره مع الإعلامي اللبناني طوني بارود، في دبي مول، وتحضيراته لحفل مهرجان جرش بالأردن، وكذلك صورة له مع فيديو كليب أغنية "ما أكدر أنساك"، أرفقها بعبارة "يواصل رحلة الملايين"، وصورة وهو في اجتماع مع فريق عمل.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا في الأيام القليلة الماضية، مزاعم حول اعتقال سيف نبيل في الإمارات، بعد اعتدائه على حبيبته اللبنانية، لكن الفنان يبدو أنه أراد نفي الأمر على طريقته. وانهالت التعليقات بين محبي الفنان، وشجّعوه على مواصلة نجاحاته التي يحققها في الفيديو كليبات التي يطرحها، لاسيما وأنه يعيش حاليًا نجاح أغنية "ممكن" والتي أطلقها على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وحقق العمل انتشارًا واسعًا، خاصة عبر تطبيق تيك توك، إضافة إلى يوتيوب بأكثر من 91 مليون مشاهدة في أشهر قليلة.
وفي الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، يشارك سيف نبيل في مهرجان جرش بالأردن، وسط حصر الحضور على متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وبنسبة 50% من طاقة المسارح الاستيعابية. ويستضيف المهرجان هذا العام، عددًا من نجوم الغناء في طليعتهم: ماجدة الرومي، جورج وسوف، نجوى كرم، بالإضافة إلى حسين الديك. كما سيشهد المهرجان مشاركة أكبر عدد ممكن من نجوم الفن الأردني، وفي مقدمتهم: عمر العبداللات، ديانا كرزون، نداء شرارة، زين عوض، إضافة لمشاركة نجوم الغناء الأردني الشباب، بالتنسيق مع نقابة الفنانين الأردنيين.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً