نادين، بلقيس، أصالة وغيرهن.. من النجمة الأكثر تألقًا بعد الطلاق؟‎‎

أخبار

نادين، بلقيس، أصالة وغيرهن.. من النجمة الأكثر تألقًا بعد الطلاق؟‎‎

على الرغم من أن الطلاق "أبغض الحلال" كما يُقال، ويعتبر النهاية الحزينة لأي علاقة زوجية، إلا أن نجمات عربيات قررن التغلب على هذه الأحزان وحوّلنه انطلاقة لمرحلة جديدة متميزة. ووفق المتابعين والنقاد فإن النجمة الأبرز التي تألقت بشكل كبير بعد طلاقها، هي النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي استطاعت أن تلوّن حضورها في الدراما العربية بشكل مختلف بعد طلاقها من زوجها المهندس اللبناني، هادي الأسمر. وبحسب آراء النقاد؛ فقد غيرت نجيم جلدها بشكل كامل بعد الطلاق، وأصبح الجمهور يراهن على نجاحها في كل عمل تطل به، وتحديداً بعد نجاحها بمسلسل "عشرين عشرين"، ومسلسل "صالون زهرة" الذي يعرض حالياً عبر منصة

على الرغم من أن الطلاق "أبغض الحلال" كما يُقال، ويعتبر النهاية الحزينة لأي علاقة زوجية، إلا أن نجمات عربيات قررن التغلب على هذه الأحزان وحوّلنه انطلاقة لمرحلة جديدة متميزة.

ووفق المتابعين والنقاد فإن النجمة الأبرز التي تألقت بشكل كبير بعد طلاقها، هي النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي استطاعت أن تلوّن حضورها في الدراما العربية بشكل مختلف بعد طلاقها من زوجها المهندس اللبناني، هادي الأسمر.

وبحسب آراء النقاد؛ فقد غيرت نجيم جلدها بشكل كامل بعد الطلاق، وأصبح الجمهور يراهن على نجاحها في كل عمل تطل به، وتحديداً بعد نجاحها بمسلسل "عشرين عشرين"، ومسلسل "صالون زهرة" الذي يعرض حالياً عبر منصة "شاهد".

كما لاحظ الجمهور اختلاف الأغاني التي تقدمها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعد انفصالها عن رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرين إلى أنها تعيش اليوم انتعاشة فنية لم يسبق لها أن عاشتها من قبل، بأغنيات ناجحة وقوية بمختلف اللهجات، مثل "ممكن" باللهجة العراقية، و"انتهى"، و"جبار" باللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى أنها غنت للمرة الأولى باللهجة المصرية وطرحت قبل أسابيع، أغنية بعنوان "دبلوماسي"، وحققت نجاحاً واسعاً.

أما الفنانة السّورية أصالة نصري فقد زادت من نشاطها الفني بشكل كبير بعد طلاقها من المخرج طارق العريان. وأطلقت ألبومين أولهما "في قربك"، والثاني ألبوم خليجي بعنوان "لا تستسلم"، قبل أن ترتبط مجددًا قبل أيام قليلة بالشاعر العراقي، فايق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.

كما كان من بين النجمات اللاتي خطفن الأضواء وفق متابعين بعد طلاقهن الممثلة السورية سلافة معمار، والمصرية نيللي كريم، قبل أن ترتبط الأخيرة بلاعب الاسكواش هشام عاشور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً