طليقة فائق حسن تتمايل على أغنية لماجد المهندس.. وتشبيهها بأنجلينا جولي
مشاهير أخبار
12 سبتمبر 2021 20:02

طليقة فائق حسن تتمايل على أغنية لماجد المهندس.. وتشبيهها بأنجلينا جولي

avatar فابيان عون

تداول الجمهور صورا وفيديوهات خاصة بمارتا حامد الزوجة السابقة للشاعر العراقي فائق حسن، بعد ارتباط الأخير بالنجمة السورية أصالة نصري.

وظهرت مارتا في مقطع فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية خاصة بالفنان العراقي ماجد المهندس، مشيرين إلى أنها سعيدة في حياتها.

وحرص آخرون على نشر حساب خاص على إنستغرام لامرأة وأكدوا أنه يعود لطليقة فائق حسن، مشبهين جمالها بالممثلة أنجيلا جولي، متسائلين كيف يمكن لرجل أن ينفصل من امرأة جميلة ولافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

كما أشار بعض المتابعين إلى أن فائق حسن قد انفصل عن زوجته قبل فترة وجيزة، مؤكدين أنها تعمل عارضة أزياء تعيش بين دبي وأميركا.

في حين استغرب آخرون حول السبب الكامن خلف تسليط الضوء عليها، مرجحين أنها تحاول استغلال زواج فائق حسن من الفنانة أصالة علها تصبح تحت الأضواء وتحصل على عدد إضافي من المتابعين فتضاعف من شهرتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coco | Quotes & Lifestyle (@cocosthoughts)

في السياق نفسه، نشرت مارتا حامد عبر الستوري الخاص بصفحتها على إنستغرام عبارات اعتبرها البعض رسائل مبطنة رغبت بتوجيهها بعد علمها بارتباط طليقها فائق حسن من أصالة، إذ علقت قائلة: ”عندما يمنحك الله بداية جديدة لا تكرر الأخطاء القديمة“.

وتابعت مارتا حامد: ”حين يجف كل شيء فيك لا تيأس. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك“.

تجدر الإشارة إلى أن اسم الشاعر العراقي، ومدير أعمال ماجد المهندس، فائق حسن، قد تصدر الترند بعد زواجه من الفنانة السورية أصالة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن حياته الخاصة قبل الارتباط.

وكشف فائق حسن في مقابلة صحفية سابقة عن زواجه من مارتا حامد التي استطاعت أن تسرق قلبه وتقنعه بفكرة الارتباط.

وتطرق حسن إلى تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى، مشيرا إلى أنه اختارها لمشاركة الفنان ماجد المهندس كموديل في كليب أغنية ”مو على كيفك“ من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد“.

وأكد فائق أن كل الأشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا من دون أن ينجبا الأطفال.