ردة فعل محمد سعد على شائعة وفاته.. والنقابة تعلق

أخبار

ردة فعل محمد سعد على شائعة وفاته.. والنقابة تعلق

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الفنان المصري محمد سعد، بعد أنباء شائعة وفاته خلال الساعات الماضية عقب تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي أثار قلق جمهوره والمقربين منه. وأكد مصدر مقرب من محمد سعد لـ"فوشيا": "الأخير فوجئ بتلك الشائعة، وتلقى اتصالات عديدة من عائلته المقربين منه وأصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان على صحته، ودهش مما تم تداوله حول وفاته الذي جعله في حالة استياء شديد، وبمجرد ذلك تدارك الأمر وحاول التصدي لوقف تلك الشائعة بنفيها من خلال بيان مقتضب عبر مكتبه الإعلامي، وهو الحمد لله بخير وبصحة جيدة". وأضاف المصدر: "بصراحة شديدة أصبحت شائعة وفاة

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الفنان المصري محمد سعد، بعد أنباء شائعة وفاته خلال الساعات الماضية عقب تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي أثار قلق جمهوره والمقربين منه.

وأكد مصدر مقرب من محمد سعد لـ"فوشيا": "الأخير فوجئ بتلك الشائعة، وتلقى اتصالات عديدة من عائلته المقربين منه وأصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان على صحته، ودهش مما تم تداوله حول وفاته الذي جعله في حالة استياء شديد، وبمجرد ذلك تدارك الأمر وحاول التصدي لوقف تلك الشائعة بنفيها من خلال بيان مقتضب عبر مكتبه الإعلامي، وهو الحمد لله بخير وبصحة جيدة".

وأضاف المصدر: "بصراحة شديدة أصبحت شائعة وفاة الفنانين أمرا غريبا خصوصا في الفترة الأخيرة، ويجب التصدي لمروجي مثل هذه الشائعات الذين يتسببون بحالة قلق وذعر لعائلة الفنان خاصة عندما يكون غير متواجد معهم وقت انطلاق الشائعة، مؤكدا أن الشائعة أغضبت محمد سعد كثيرا، لكنه يعلم جيدا أنها في النهاية الضريبة السيئة للشهرة، وأحد سلبيات السوشال ميديا التي تساهم بشكل كبير في انتشار مثل هذه الشائعات".

وفي سياق آخر، صرح الفنان المصري منير مكرم عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية، لـ"فوشيا" أن الفنان محمد سعد بصحة جيدة، والنقابة تواصلت معه على الفور للاطمئنان على صحته، وهو بخير تماما، وصفا شائعة وفاته بالسخيفة أيضا.

وكان قد نفى المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد، ما تردد حول شائعة وفاته بسبب فيروس كورونا، وأكد المكتب أنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق، وطلب المكتب الإعلامي تحري الدقة خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد وتنشر عن لسانه أخبارا كاذبة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد هو فيلم "الكنز" الذي ينتمي لنوعية البطولة الجماعية، وشارك فيه فيه عدد من النجوم منهم هند صبري، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد حاتم، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، روبي، هاني عادل، عباس أبو الحسن، محيي إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال من إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري، وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية حيث تدور أحداثه في ثلاث حُقب زمنية حول البحث عن كنز مفقود.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً