ماجد المهندس مع أصالة وزوجها الجديد فائق حسن.. والثنائي يتلقيان التهنئة

أخبار

ماجد المهندس مع أصالة وزوجها الجديد فائق حسن.. والثنائي يتلقيان التهنئة

وثقت صور الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وبحضور الأخير أيضًا. ونشر الإعلامي ربيع هنيدي صور أصالة وفائق حسن، وماجد المهندس عبر صفحته على إنستغرام، وعلق عليها:" كل شيء يقل اذا قسم ع اثنين الا الحب فهو يزيد.. وهذا ما اتمناه للغاليين #اصاله_نصري و #فائق_حسن.. الف مبروك، وان شاء الله ايامكم دوما حب وسعادة ونجاح". وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من متابعيها، متمنين لها حياة سعيدة في زيجتها الجديدة، آملين ألا تنتهي كسابقاتها، فيما أبدى البعض استغرابه من ارتباط أصالة مجددًا. يشار إلى أن الصحفي ربيع هنيدي، نشر خبرا قبل أيام

وثقت صور الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وبحضور الأخير أيضًا.

ونشر الإعلامي ربيع هنيدي صور أصالة وفائق حسن، وماجد المهندس عبر صفحته على إنستغرام، وعلق عليها:" كل شيء يقل اذا قسم ع اثنين الا الحب فهو يزيد.. وهذا ما اتمناه للغاليين #اصاله_نصري و #فائق_حسن.. الف مبروك، وان شاء الله ايامكم دوما حب وسعادة ونجاح".

img

وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من متابعيها، متمنين لها حياة سعيدة في زيجتها الجديدة، آملين ألا تنتهي كسابقاتها، فيما أبدى البعض استغرابه من ارتباط أصالة مجددًا.

img

يشار إلى أن الصحفي ربيع هنيدي، نشر خبرا قبل أيام عن زواج فنانة مؤخرا، وكتب: "أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون تريند عند الكشف عنه قريبًا".

وأضاف: "العروسان هما صديقين بل اخوين غاليين على قلبي وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن أفصح عن اسميهما والحكاية".

اللافت أن الصحفي ربيع هنيدي حذف المنشور بعد ساعات من نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وجاءت أغلبية التعليقات عن زواج أصالة من فائق حسن، وذلك بسبب علاقته القوية بالفنانة أصالة، وهو نفسه من هنأها يوم زواجها من النائب المصري أحمد عبدالمجيد وتمنى لهما حياة سعيدة قبل أن يحذفها مجددا ربما بطلب من أصالة التي كانت ترغب بالتكتم على خبر الزواج خلال تلك الفترة.

والشاعر العراقي فائق حسن يبلغ 52 عاما، تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

وتعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت".

ووفق أنباء مقربة من النجمة السورية فإنها تزوجت حسن "بعدما شعرا بتقارب وجهات النظر بينهما وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر".

وتتواجد أصالة حاليًا مع زوجها في السعودية على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل لحضور افتتاح مطعمها في أب تاون كايرو لتقديم الوجبات اللبنانية.

والمطعم سيتم افتتاحه بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من مصر والوطن العربي، إضافة إلى أصدقاء الفنانة أصالة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً