هاني عادل يتغزل بزوجته في عيد ميلادها: كل الكائنات بتحبها

أخبار

هاني عادل يتغزل بزوجته في عيد ميلادها: كل الكائنات بتحبها

هنأ الفنان المصري هاني عادل زوجته بعيد ميلادها، ونشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعته بها، موجها لها رسالة حبٍ، عبّر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، ومدى حبه لها، وتعلقه بها. ووصف عادل زوجته بالإنسانة التي يجتمع الناس على حبها؛ فهي جميلة وطيبة وبسيطة ومحبوبة، وكتب: "إنسانة كل الكائنات بتحبها بساطتها وحقيقتها تخطف وتخليك تستغرب أنت لي مشوفتهاش من زمان عدى علينا شهور يمكن مش كتير بس علمتني حاجات كتير أوي ولسا بشوف معاها حاجات جديدة وبشكل جديد". وتمنى عادل لزوجته السعادة الدائمة والعمر الطويل وأن يحقق لها الله كل ما تتمناه كونها تستحق الفرح والراحة،

هنأ الفنان المصري هاني عادل زوجته بعيد ميلادها، ونشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعته بها، موجها لها رسالة حبٍ، عبّر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، ومدى حبه لها، وتعلقه بها.

ووصف عادل زوجته بالإنسانة التي يجتمع الناس على حبها؛ فهي جميلة وطيبة وبسيطة ومحبوبة، وكتب: "إنسانة كل الكائنات بتحبها بساطتها وحقيقتها تخطف وتخليك تستغرب أنت لي مشوفتهاش من زمان عدى علينا شهور يمكن مش كتير بس علمتني حاجات كتير أوي ولسا بشوف معاها حاجات جديدة وبشكل جديد".

وتمنى عادل لزوجته السعادة الدائمة والعمر الطويل وأن يحقق لها الله كل ما تتمناه كونها تستحق الفرح والراحة، مؤكدا أنها مهمة جدا بالنسبة له فهي كل شيء في حياته، قائلا: “في عيد ميلادك يا دايموند القلب أكتر حاجة بتمنهالك وتستحقيها هي السعادة.. ربنا يفرح قلبك ويسعدك ويحققلك كل الحلو.. أنتِ الحب والعيلة والسكن.. كل سنة وأنتِ طيبة".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور عادل، وقدموا التهنئة لزوجته بعيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم والحياة السعيدة، طالبين من الله أن يحفظهما سويةً، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.

والجدير ذكره أن عادل قد أعلن قبل فترة زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني، ونشر بعدها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة تجمعه بزوجته من حفل الزفاف، عبر من خلالها عن حبه العميق لها، وعن مدى تأثيرها في حياته، وعلق على الصورة قائلا: “هدية ربنا دايموند القلب اللي اتعلمت منها كتير واللي خلت كل حاجة في الحياة بتحصل ليها معنى.. في واحد صاحبنا قلنا يوم فرحنا "مشوفتش حد صلح قلب حد زي ما أنتِ صلحتي قلب هاني.. مشتاقلك يا حب".

img

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هاني عادل كان مسلسل "النداهة"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركه البطولة كل من حنان ترك، ولبنى ونس، وعمرو القاضي، وهو من تأليف وإخراج خالد المهدي، وشارك أيضا في مسرحية "كوكو شانيل" إلى جانب الفنانة شريهان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً