سينتيا صموئيل: هكذا التقيت بحب حياتي آدم بكري.. وتحديت نفسي بـ"باب الجحيم"

أخبار

سينتيا صموئيل: هكذا التقيت بحب حياتي آدم بكري.. وتحديت نفسي بـ"باب الجحيم"

  قالت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل إنها سعيدة جدًا لمشاركتها في مسلسل "باب الجحيم"، معتبرة إنها تجربة جديدة وفريدة من نوعها بخاصة أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي ظهرت بها سابقا. وكشفت سينتيا صموئيل أنها تعبت كثيرًا خلال تجسيدها لشخصية عليا التي فرضت عليها اتقان بعض الفنون القتالية؛ ما أدى إلى معاناتها في بعض الأحيان من تعب جسدي. وتابعت قائلة: هذه أهم شخصية جسدتها في مسيرتي الفنية، وسعيدة جدًا بالثقة التي وضعت علي. تجدر الاشارة، الى أن مسلسل "باب الجحيم"، سيعرض على "شاهد VIP" اعتبارا من الـ 12 من أيلول/سبتمبر 2021، وهو من تأليف وسيناريو وحوار باسم بريش

 

قالت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل إنها سعيدة جدًا لمشاركتها في مسلسل "باب الجحيم"، معتبرة إنها تجربة جديدة وفريدة من نوعها بخاصة أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي ظهرت بها سابقا.

وكشفت سينتيا صموئيل أنها تعبت كثيرًا خلال تجسيدها لشخصية عليا التي فرضت عليها اتقان بعض الفنون القتالية؛ ما أدى إلى معاناتها في بعض الأحيان من تعب جسدي.

وتابعت قائلة: هذه أهم شخصية جسدتها في مسيرتي الفنية، وسعيدة جدًا بالثقة التي وضعت علي.

تجدر الاشارة، الى أن مسلسل "باب الجحيم"، سيعرض على "شاهد VIP" اعتبارا من الـ 12 من أيلول/سبتمبر 2021، وهو من تأليف وسيناريو وحوار باسم بريش وسعيد سرحان.

وباب الجحيم قصة وفكرة إيلي كيروز، وفؤاد ارسانيوس، ودافيد لطيف، وإخراج أمين درّة، وشارك في البطولة آدم بكري، سينتيا صموئيل، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، يمنى مروان، حسن فرحات وريم خوري، وبمشاركة كبريال يمين، منير معاصري، طارق يعقوب، بشارة عطالله، ضنا مخايل، زياد صليبا، هند خضره، نداء واكيم، إيهاب شعبان، علاء ششنية، إيلي نجيم، سارة هندي وآخرين.

في السياق نفسه، أعلنت الممثلة سينتيا صموئيل خطوبتها من حبيبها الفنان الفلسطيني آدم بكري بفيديو وثّق اللحظة المميزة التي جمعتهما، ونشرت سينتيا على صفحتها عبر إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه آدم وهو يقدّم لها خاتم الخطوبة، أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

وكان قد كشف آدم بكري في وقت سابق عن وشم اسم حبيبته سينتيا على جسده وتحديدًا في أسفل رقبته.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة سينتيا صموئيل؛ إذ تحدثت عن دورها في "باب الجحيم" متطرقة إلى ارتباطها من الممثل آدم البكري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً