ليلى السلمان تعلق على شائعة وفاتها

أخبار

ليلى السلمان تعلق على شائعة وفاتها

نشرت الفنانة السعودية ليلى السلمان على صفحتها بإنستغرام مقطع فيديو، نفت فيه شائعة وفاتها، قائلة: "أسعد الله مساءكم كثيرون طلبوا مني الظهور عبر فيديو لنفي الشائعة المتداولة منذ يومين عن وفاتي، وأقول لاحول ولا قوة إلا الله". وأضافت: "الخبر المتداول الذي وصلني: انتقلت إلى رحمة الله الفنانة ليلى السلمان وأقول لكم من خلال هذا الفيديو: الحمد لله أنا موجودة، وأحمد الله على فضله". وأطلّت ليلى السلمان (60 عاماً) على جمهورها في مقطع فيديو، بعدما احتلّ اسمها صدارة "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، واهتم باسمها الكثيرين على محرك البحث "غوغل" في ظل رواج الشائعة. وتفاعل متابعو الفنانة السعودية مع ظهورها وتمنوا

نشرت الفنانة السعودية ليلى السلمان على صفحتها بإنستغرام مقطع فيديو، نفت فيه شائعة وفاتها، قائلة: "أسعد الله مساءكم كثيرون طلبوا مني الظهور عبر فيديو لنفي الشائعة المتداولة منذ يومين عن وفاتي، وأقول لاحول ولا قوة إلا الله".

وأضافت: "الخبر المتداول الذي وصلني: انتقلت إلى رحمة الله الفنانة ليلى السلمان وأقول لكم من خلال هذا الفيديو: الحمد لله أنا موجودة، وأحمد الله على فضله".

وأطلّت ليلى السلمان (60 عاماً) على جمهورها في مقطع فيديو، بعدما احتلّ اسمها صدارة "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، واهتم باسمها الكثيرين على محرك البحث "غوغل" في ظل رواج الشائعة.

وتفاعل متابعو الفنانة السعودية مع ظهورها وتمنوا لها السلامة وطول العمر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور والتي جاء فيها: "يسعد قلبك"، و"حبيبتي سلامة قلبك ناس فاضية"، و"ربي يحفظك"، و"جميلة"، و"لك طولة العمر يا رب وتنورين دائماً في صحة وعافية وسعادة"، و"اسم الله عليك بعض الناس يغيرون منك لأن أنتِ جذابة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

ويعرض حالياً للفنانة السعودية المقيمة في الكويت، مسلسل "اختطاف" والذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم: "إلهام علي، خالد صقر، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

وليلى سلمان فنانة سعودية، انتقلت للكويت، وكانت انطلاقتها في مسلسل "خطوات على الجليد"، والذي برزت فيه بالشخصية التي أتقنتها بكل أبعادها، لتتوالى بعد ذلك الأدوار العملية عليها والتي اشتهرت فيها بتجسيد دور الأم على اختلاف أبعاد كل شخصية والدور الذي تلعبه في كل مسلسل.

وتحرص على تقديم أدوارٍ متنوعة، لاسيما دور الأم، ومن الأعمال التي شاركت فيها مسلسل "السرايات"، و"أضحك ولا أبكي"، و"لا يا عمرالزهور"، و"صالح وطالح"، و"سر الحياة"، و"شعرة على الكتف"، و"بيوت من ثلج"، و"الحب يأتي متأخراً"، و"كافيه بو عزوز"، و"بقاياأمل"، و"طاش ما طاش"، و"حتى التجمد"، و"فرط الرمان"، و"بيت العائلة"، و"عندما تغني الزهور"، و"بريق المال، و"لعبة الأيام"،و"تاكسي تحت الطلب"، و"التنديل"، و"بعد منتصف الخوف"، و"مزحة برزحة"، و"ليلة العيد"، و"الثمن"، و"العاصوف"، و"السلطانة"،و"سيلفي".

وفي المسرح قدمت "أشباح هونولولو"، و"دوشة"، و"أميرة البحار"، و"بنات أون لاين". وتُلقَّب الفنانة ليلى السلمان بـ "سلطانة الشاشة الخليجية"، وحصدت شهرةً واسعةً، واستطاعت تسجيل اسمها بأحرف من ذهب في عالم الفن الخليجي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً