النجوم يواصلون توجيه الرسائل لياسمين عبد العزيز بعد تعليقها على حالتها

أخبار

النجوم يواصلون توجيه الرسائل لياسمين عبد العزيز بعد تعليقها على حالتها

تتواصل سعادة نجوم الفن والجمهور بآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، والتي تُشير إلى استعادة عافيتها، وتترقب العودة من سويسرا حيث كانت تتعالج. وعقب قيام الفنانة بنشر أولى رسائلها عبر حساباتها على مواقع التواصل منذ أزمتها الصحية التي استمرت لأكثر من شهرين، انهالت ردود الفعل الواسعة بين المتابعين وزملائها الذين تمنوا لها الصحة والعافية. ونشرت الممثلة بدرية طلبة صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وكتبت: "حمدالله على سلامتك ياست البنات يا نجمة القلوب". وعلقت النجمة منى زكي: "يا روح قلبي، ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل، وحشتيني قوي". ودونت الممثلة نادية الجندي عبر حسابها

تتواصل سعادة نجوم الفن والجمهور بآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، والتي تُشير إلى استعادة عافيتها، وتترقب العودة من سويسرا حيث كانت تتعالج.

وعقب قيام الفنانة بنشر أولى رسائلها عبر حساباتها على مواقع التواصل منذ أزمتها الصحية التي استمرت لأكثر من شهرين، انهالت ردود الفعل الواسعة بين المتابعين وزملائها الذين تمنوا لها الصحة والعافية.

ونشرت الممثلة بدرية طلبة صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وكتبت: "حمدالله على سلامتك ياست البنات يا نجمة القلوب".

img

وعلقت النجمة منى زكي: "يا روح قلبي، ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل، وحشتيني قوي".

ودونت الممثلة نادية الجندي عبر حسابها على "إنستغرام" قالت فيها: "ياسمين عبدالعزيز إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت والحمدلله أنك بقيتي بخير ربنا يحفظك من كل شر تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح".

img

كذلك الأمر بالنسبة لهبة مجدي التي نشرت صورة تجمعها بياسمين عبدالعزيز وهي في مرحلة الطفولة، وقالت: "حمد لله علي السلامة يا حبيبة الكل، انتي فعلاً الفنان المؤثر اللي اثر فينا كلنا ربنا يحفظك و يسعد قلبك".

img

من المعلقين والمهنئين كريم فهمي، وكريم عبد العزيز الذي كتب هو أيضًا:" ألف مليون حمدلله على سلامتك يا چاسو.. ربنا يديلك الصحة و العافية و يخليكى لينا كلنا يا أجدع صديقة.. ألف حمد وشكر".

وعلق المخرج رامي إمام ابن الفنان عادل إمام:" حمد الله على سلامتك يا حبيبتي يا ياسمينا ❤️❤️ الحمد لله على كل شيء 🙏🏻ان شاء الله ترجعيلنا بالف سلامة".

وكتبت كارمن سليمان:" الحمد لله على سلامتك ربنا يكمل شفاكي على خير يا رب".

وتفاعل أيضًا كل من فريال يوسف، شريف مجدي، إنجي خطاب، لطيفة التونسية، دينا فؤاد، ياسمين رئيس، فيفي عبده، أصالة نصري، بوسي وغيرهم الكثير.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت الجمعة أول تعليق لها على حالتها الصحية، فقامت بنشر صور عبر حسابها على "إنستغرام" من داخل المستشفى لم يظهر فيها وجهها، وكتبت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون كل اللحظات المرة اللي عدت عليا. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

img

وأضافت ياسمين عبد العزيز: " كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إي أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً