معز مسعود ينشر صورة جديدة لزوجته حلا شيحة مع ابنته.. ويعلق

أخبار

معز مسعود ينشر صورة جديدة لزوجته حلا شيحة مع ابنته.. ويعلق

نشر الداعية المصري، معز مسعود، صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة، وابنته الصغرى سارة، عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك للمرة الأولى بعد فترة طويلة من الانقطاع. وارتدت حلا شيحة التي اعتزلت الفن، الحجاب في الصورة، فيما أغلق الزوج خاصية التعليقات عليها، تجنبا للتعليقات السلبية أو الساخرة من حلا، خاصة وأنها خلعت وارتدت الحجاب أكثر من مرة. ولم ينشر معز أي صورة تجمعه بزوجته عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أشهر، وتحديدا بعد أزمة النجمة المصرية مع صناع فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني. ويبدو أن مسعود أراد من خلال الصورة التي قام بنشرها التعبير

نشر الداعية المصري، معز مسعود، صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة، وابنته الصغرى سارة، عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك للمرة الأولى بعد فترة طويلة من الانقطاع.

وارتدت حلا شيحة التي اعتزلت الفن، الحجاب في الصورة، فيما أغلق الزوج خاصية التعليقات عليها، تجنبا للتعليقات السلبية أو الساخرة من حلا، خاصة وأنها خلعت وارتدت الحجاب أكثر من مرة.

ولم ينشر معز أي صورة تجمعه بزوجته عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أشهر، وتحديدا بعد أزمة النجمة المصرية مع صناع فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني.

ويبدو أن مسعود أراد من خلال الصورة التي قام بنشرها التعبير بشكل رومانسي عن حبه الكبير لزوجته وابنته؛ إذ علق عليها بالقول: "أحبكما كلاكما أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات".

img

وغابت حلا خلال الفترة الماضية عن السوشال ميديا، فيما أعلن زوجها في وقت سابق نيته مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي بسبب انتقاده لحلا شيحة في تصريحاته بالبرامج وموقفها من فيلم "مش أنا".

وهاجم معز مسعود الناقد الشناوي في بيان بثه على مواقع التواصل، وقال إن تصريحاته تجاوزت حدود تخصصه، واعتبرها إساءة شخصية له (معز مسعود) ولأسرته.

ووقف معز مسعود إلى جانب زوجته حلا شيحة بعد الهجوم عليها بسبب موقفها من فيلم "مش أنا" وتبرُئِها منه، مما تسبب في جدل واسع بينها وبين صناع الفيلم.

وقال معز مسعود في رسالة دعم لها:" "إلى زوجتي الغالية حلا، قادر افهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وإن حياتك اتغيرت زي ما انتِ قولتي في البوست بكل احترام".

وأضاف "لو كنا نعرف ان الوعد مش كافي عشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية.. اللي بينك وبين ربنا فيما يخص أجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد.. وماتشغليش بالك بأي كلام بيتقال بغير علم".

وتابع "الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

يذكر أن فيلم "مش أنا" المطروح حاليا في دور السينما، من بطولة النجوم : تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، شيرين وحجاج عبدالعظيم، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً