عبير سندر: يزعجني الحديث عن لون بشرة طفلي.. والمرأة السمراء ليست كما يعتقدون
مشاهير أخبار المشاهير
10 سبتمبر 2021 19:12

عبير سندر: يزعجني الحديث عن لون بشرة طفلي.. والمرأة السمراء ليست كما يعتقدون

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مقابلة الفاشينيستا السعودية عبير سندر مع مواطنتها سارة الدندراوي، أثناء إجابتها عن أسئلة الأخيرة بجرأة ووضوح.

وقالت عبير سندر، إنّ من أكثر الموضوعات التي أزعجتها حديث الناس عن لون بشرة طفلها المتوقعة خلال حملها؛ بسبب زواجها من رجل أبيض البشرة، لافتةً إلى أن بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون ألفاظاً عنصرية ضدها من دون أن تدري، أو تعتبرها سيئةً بالأساس مثل كلمة ”سودة“.

كما أكدت أنها لم تندم على مشاركتها بفيلم الأكشن ”123“ رغم مهاجمة الكثيرين له، موضحةً أن البعض وصفه بـ“الفاشل“، ولكنه كان جيداً وتعلمت من التجربة، لافتةً إلى أن البعض هاجم الفيلم من دون أن يشاهده من الأساس.

ونفت عبير سندر إنشاءها حساباً في ”إنستغرام“ باسم نجلها الوحيد من أجل استغلاله مادياً، مؤكدةً أن حسابه لا يحقق أرباحاً، وهذا ليس الهدف من إنشاء الحساب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

ولفتت إلى أن هناك الكثير من الأفكار والصور النمطية التي يتم وضع المرأة السمراء في إطارها، منها إظهارها على أنها دائماً حزينة وغاضبة ونفسيتها غير سوية، وهذا غير صحيح مطلقاً.

وأوضحت أنها لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية بشكل مُبالغ فيه، ولكنّ الأمر عادي، وما زالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات في حياتها التي لا يراها المتابعون، موضحةً أن تحقيق فيديوهات حياتها الخاصة مع زوجها ونجلها مشاهدات أعلى من أيّ فيديوهات أخرى تنشرها أمر طبيعي؛ لأنّ الناس تحب الفضول والدخول لبيوت الآخرين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)

وقالت إنه في حال تركت السوشال ميديا ستقوم بإنشاء مشروعها الخاص، مشيرة إلى أنّ شهرتها جاءت بالصدفة، ومشروعها الخاص بالشعر الاصطناعي يسير بشكل جيد.

من جانبها قالت عبير سندر في وقت سابق إن طفلها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس، لافتة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وأوضحت أنها تسعى في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)