البلوغر إيفون نبيل: أنقذوني من تهديد زوجي.. والسلطات المصرية تتحرك
مشاهير أخبار
09 سبتمبر 2021 15:23

البلوغر إيفون نبيل: أنقذوني من تهديد زوجي.. والسلطات المصرية تتحرك

avatar محمد جميل

استجاب المجلس القومي للمرأة في مصر لاستغاثة البلوغر إيفون نبيل التي ظهرت في بث مباشر على موقع فيسبوك تشكو باكية فيه من إيذاء زوجها وتهديده لها ولأطفالها.

وقالت مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس أمل عبد المنعم، إن المكتب تلقى شكوى بعد انتشار الفيديو، ومكالمات تطالبه بالتدخل ومحاولة مساعدتها، وبالفعل قام المكتب بالتواصل تلفونيا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها بعد تدخل الأجهزة الأمنية ولتقديم المساعدة القانونية والنفسية لها، والمجلس مستمر بالتواصل معها.

من جانبها أكدت تحريات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية صحة الواقعة، كما أضافت أيضا أن الزوج اعتاد تهديدها بالإيذاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق فيما جاء فيه.

وكانت البلوغر ظهرت في فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة.

وكشفت في الفيديو أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذي اعتاد تهديدها بإيذائها ”أخذ منها جهاز اللابتوب وهاتفها المحمول وقام بتغيير الباسوورد فيهما حتى لا تستطيع استخدامهما، بينما تمكنت هي من استخدام تلفون آخر كانت قد أخفته منه، لتظهر فى الفيديو“.

وأوضحت إيفون نبيل، خلال البث المباشر، أنها تعاني من معاملة زوجها السيئة لها منذ 8 أعوام، التي تكون بشكل مستمر أمام أعين أطفالها، مشيرة إلى أنه يهددها علنيا بالسلاح: وقالت ”أنقذوني أنا وولادي، بقالي 8 سنين بتعذب، وبتهدد بالسلاح، بعمل كل حاجة وبيهددني ويبهدلني، انقذوني منه“.

يذكر أن إيفون كانت تعمل مذيعة إلى أن أجبرها زوجها على ترك عملها ومهنتها التي تحبها، للاستقرار داخل المنزل.

وبحسب مصادر قانونية لصحيفة ”الوطن“ المحلية يتوقع أن يواجه زوجها التهم التالية: الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، بسبب تسجيل الزوج للمكالمات الخاصة بينه وزوجته، وعقوبتها السجن لمدة عام، الشروع في جريمة قتل، وعقوبتها تصل إلى السجن المشدد بين 3 إلى 15 عاما، وفقًا لما قام به الزوج من تهديد واضح لزوجته مستخدما السلاح، إضافة إلى تعريض أطفال للخطر، وتتمثل عقوبتها في الحبس لمدة 6 أشهر، لاستخدام الزوج للسلاح أمام أعين أطفاله.