حالة ميرفت أمين الصحية بعد اندلاع حريق ضخم بعقار منزلها
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 15:54

حالة ميرفت أمين الصحية بعد اندلاع حريق ضخم بعقار منزلها

avatar نسرين الرشيدي

كشف المخرج المصري عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية عن الحالة الصحية لمواطنته النجمة المصرية ميرفت أمين بعد اندلاع حريق ضخم في العقار الذي تقيم فيه بأحد الأحياء في منطقة المهندسين الشهيرة في مصر.

وأكد المخرج عمر عبد العزيز في تصريح لـ“فوشيا“ أن الفنانة ميرفت أمين بخير تماما، ولم يصبها أي مكروه من حادث الحريق الذي نشب في أحد طوابق العقار الذي تقيم فيه، مشيرا إلى أنها حاليا تتواجد داخل منزلها وبصحة جيدة.

وأضاف: ”تعاني فقط من ذعر شديد وصدمة نتيجة الموقف الصعب الذي مرت به وهذا أمر طبيعي لأي شخص قد يتعرض لنفس الموقف، ونود أن نطمئن جمهورها في الوطن العربي على أنها بخير ونتمنى لها دوام الصحة والعافية“.

وكان قد اندلع حريق ضخم في العقار الذي تقيم فيه النجمة ميرفت أمين، داخل شركة للدعاية والإعلان خلال الساعات الماضية، ونتج عنه وفاة أحد العاملين نتيجة الاختناق، إذ تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الضخم على الفور.

ووقع الحريق أثناء وجود الفنانة في منزلها وهو ما أصابها بحالة من الذعر الشديد، وبناء عليه تم إخلاء المبنى وصعود السكان جميعا ومن بينهم أمين إلى سطح العقار لتأمينهم والحفاظ على سلامتهم.

وفي سياق آخر، تعيش ميرفت أمين حالة من الحزن الشديد لرحيل صديقتها المقربة النجمة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بتليف رئوي شديد جراء مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وكانت هذه ليست الصدمة الأولى التي تلقتها ميرفت أمين خلال الفترة الماضية إذ سبق وفاة دلال عبد العزيز، وفاة صديقتهما الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا أيضا بعد صراع مع فيروس كورونا، لتودع أمين أقرب الصديقات لها في الوسط الفني، حيث كان يحرص الثلاثي على التواجد والتواصل المستمر والظهور في كافة المناسبات سويا.

وفي سياق آخر، تعاقدت ميرفت أمين على حكاية جديدة ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل ”إلا أنا“ وتدور الحكاية في 10 حلقات، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وكان قد تم تأجيل تصوير مشاهدها في العمل الفترة الماضية بسبب حالتها النفسية وحزنها لرحيل دلال عبد العزيز.