مروة الأزلي تروي قصة تعرضها للتحرش خلال تصوير مسلسل درامي
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 15:34

مروة الأزلي تروي قصة تعرضها للتحرش خلال تصوير مسلسل درامي

avatar محمد جميل

كشفت الفنانة المصرية الشابة مروة الأزلي للمرة الأولى تفاصيل تعرضها للتحرش أثناء تصوير أحد مسلسلاتها الدرامية.

وقالت الأزلي خلال برنامج حواري على إحدى الفضائيات المصرية، إن مهنة التمثيل متعبة ومرهقة للغاية، لافتة إلى أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة، أثناء تصوير مشهد خلال أحداث مسلسل ”حرب أهلية“، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو مشهد التحرش بها من زوج والدتها، وانهارت من البكاء أثناء التصوير، لأنها تذكرت واقعة التحرش التي تعرضت لها.

وأضافت: ”تعرضت للتحرش وقت تصوير أحد المسلسلات من قِبل شخص فني صوت، وحدثت مشاجرة في مكان التصوير“، مشيرة إلى أنه جرى واختفى من اللوكيشن والتصوير.

وتابعت أنها لم تستطع الوصول لذلك الشخص، لكنها انهارت وبكت من الخوف وقتها.

وقالت إن ”البنت لما بتتعرض للتحرش بتحس بالإهانة وبأنها مش إنسانة.. إحساس مؤلم ومهين لإنسانيتنا.. الوسط الفني مرهق ومتعب، ومجهود كبير في الشغل، طول الوقت بكون قلقانة وفي توتر“.

يُذكر أن مروة الأزلي شاركت مؤخرا ضمن أبطال مسلسل ”حرب أهلية“، ومسلسل ”نسل الأغراب“ ومسلسل ”بنت السلطان“، وهذه المسلسلات قد تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

وكانت بدايتها الفنية عام 2009 تقريبا، من خلال فيلم ”عسل أسود“ للفنان أحمد حلمي، حيث جسدت دور مضيفة الطائرة، كما ظهرت مروة الأزلي في مسلسل ”فرقة ناجى عطا الله“ للفنان عادل إمام، وكان الدور الأبرز لها والذي قدّمها للجمهور بشكلٍ واضح، هو فيلم ”الألماني“ للفنان محمد رمضان عام 2012، حيث ظهرت في دور ”حبيبة“ وهي الفتاة التي أحبها بطل الفيلم.

وتوالت أعمال مروة الأزلي بعد سنوات عدة، منهم مسلسلات ”تفاحة آدم“ و“عد تنازلي“ و“فيفا أطاطا“ و“شمس“ و“أرض النفاق“ و“ضد مجهول“ و“لدينا أقوال أخرى“ و“زلزال“ و“بحر“، بالإضافة إلى فيلم ”أسوار القمر“ و“ممنوع الاقتراب أو التصوير“.

ومروة الأزلي مواليد القاهرة عام 1990، قبل بدايتها في التمثيل كانت صيدلانية وعارضة أزياء، وقد تركت العمل بالصيدلة بعد أن تخرجت من كلية الصدلية واتجهت للتمثيل.