عمرو دياب يروج لخط أزيائه الجديد بـ "تيشرت" يحمل صورته
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 13:23

عمرو دياب يروج لخط أزيائه الجديد بـ "تيشرت" يحمل صورته

avatar محمد جميل

روّج الفنان المصري عمرو دياب لخط أزيائه الجديد بـ ”تيشرت“ يحمل صورته ورقم 34، نشرها عبر حسابه على إنستغرام.

وكان دياب انضم إلى قائمة النجوم الذين دخلوا إلى عالم الأزياء، وذلك بالإعلان عن علامته التجارية الخاصة في بداية شهر أغسطس/آب المنصرم، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، والتي ستحمل اسم 34، وسيتم توزيعها في جميع أنحاء العالم.

ويتضح من خلال المنشور الخاص بالنجم المصري، أن العلامة ستحمل العديد من قطع الأزياء المختلفة، وأنها لن تكون خاصة بالملابس فقط، بل ستتضمن الإكسسوارات، والنظارات الشمسية والطبية، إضافة إلى التيشرتات وغيرها من القطع.

وقد بدأ عمرو دياب بالفعل للترويج لمنتجاته قبل طرحها بالأسواق، وذلك من خلال ارتداء قطع تحمل علامة 34 التجارية، بحفلاته الصيفية في الساحل الشمالي في مصر، فقد شاهدناه بإطلالة بالتيشيرت الأخضر، وسلسة طويلة، ونظارة شمس، وخاتم من نفس الماركة المنتظرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

كما علّق عمرو دياب على مجموعة صوره قائلا: ”خط أزياء 34 الخاص بي سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا.. انتظرونا“، فضلاً عن تغيير صورة البروفايل الخاصة به بصورة تحمل رقم 34.

ووفق الأنباء المتداولة فإن العلامة التجاري سوف تنتج أكثر من 100 منتج يحمل اسم الماركة العالمية، والتي تستهدف الشباب بشكل خاص، بإنتاج منتجات محلية بجودة الماركات العالمية، حيث سيتم استيراد الأقمشة من إيطاليا، ويتم تصنيعها في مصر، من أجل تقديم أفضل المنتجات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

الجدير بالذكر أن رقم 34 يرمز إلى سنة ميلاد أبويه 1934؛ إذ يعتز عمرو دياب بهذا التاريخ كثيرا، وتعدّ تلك طريقته في تخليد ذكرى والده ووالدته.

وعلى هامش إطلاق خط الأزياء، قال عمرو دياب إن ”الجيل الجديد هم أول اهتمامي، لقد حرصنا مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير. أشعر بالفخر أن جزءا كبيرا من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية“.

يشار إلى أن عمرو دياب أطلق منذ عدة أشهر عطره الخاص، والذي يحمل اسم ”34 Amr Diab Eau De Parfum “ أيضا، من خلال إعلان ترويجي فخم تم تصويره بين أبو ظبي ودبي.