مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 12:28

الطفلة ألما في مسلسل "نور" التركي حديث الجمهور بعدما أصبحت شابة

avatar محمد جميل

أعاد الجمهور تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للطفلة ألما كما عرفوها في مسلسل ”نور“ التركي، الذي حظي بمتابعة واسعة حينها، وذلك قبل 15 عامًا تقريبًا.

وعند تداول الصور لم يستطع الكثير من المتابعين التعرف على هوية الطفلة ألما، واسمها الحقيقي كايرا سيمور بعدما كبرت وأصبحت شابة.

وعندما علم البعض بهويتها استذكروا مشاهد المسلسل الدرامي، وقالوا إنه من أفضل المسلسلات التركية التي تم دبلجتها، كما علقوا على قصة الحب التي جمعت مهند ونور، والأحداث التي دارت بينهما في العمل الدرامي.

في المقابل علق آخرون على شكل ألما بعدما كبُرت، وقالوا إن ملامحها لم تتغيّر كثيرًا عن طفولتها، فيما تغزّلوا بجمالها.

ووفق المعلومات المتداولة على الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك عبر إنستغرام، فإن ”كايرا سيمور“، ابتعدت عن التمثيل رغم احترافها فيه من الطفولة، واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان.

ودرست سيمور في جامعة إسطنبول بعد أن قررت منذ سنوات الابتعاد تماما عن مجال التمثيل والفن والاهتمام بالدراسة فقط.

وجسدت كايرا دور الطفلة ابنة فكري بيك والد مهند، وكان عمرها وقت عرض المسلسل 8 سنوات ورغم صغر سنها إلا أنها أدت شخصيتها بإتقان أظهر موهبتها الكبيرة. واشتهرت الطفلة ألما بكثرة حركتها وحب كل من في البيت لها خلال أحداث المسلسل.

ولم تشارك كايرا في أي من الأعمال الفنية بعد مسلسل نور إلا في عمل واحد فقط وهو فيلم حمل اسم ”Üç Harfliler Marid“. وظهرت خلاله بدور فتاة تستحوذ عليها روح شريرة وتثير الرعب لدى الجميع.

ومسلسل ”نور“ عمل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية وعُرض على قناة إم بي سي 4، ويتكون من 154 حلقة وفي الأصل 100 حلقة، وكانت كل حلقة 90 دقيقة.

ويعتبر المسلسل التركي الثالث على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة؛ إذ أتى بعد عرض ”سنوات الضياع“ بمدة قصيرة وبعد مسلسل ”إكليل الورد“ الذي عرض في صيف 2007.

من بطولة كلٍ من الممثلة سونغول أودان التي قامت بدور نور شاد أوغلو وأدّت صوتها الممثلة السورية لورا أبو أسعد، وكذلك الممثل كيفانتش تاتليتوغ الذي قام بدور مهند شاد أوغلو زوج نور وأدى صوته الممثل السوري مكسيم خليل.

وقد نال المسلسل نصيبا كبيرا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي حيث أصبح حديث الشارع، وقد كان لزيارة فناني المسلسل لقناة إم بي سي في دبي عام 2008 أثر كبير في ارتفاع نسبة المشاهدة للمسلسل.

ووقتها لم تأتِ الممثلة التركية سونغول أودان ”نور“ مع المجموعة بسبب قضية بينها وبين زوجها وقتها؛ إذ قيل بأنه اتهمها بحب كيفانتش تاتليتوغ ”مهند“ في الحقيقة أيضًا.