إيميه صياح توجه رسالة حب لزوجها.. وتنشر صور الزفاف
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 11:27

إيميه صياح توجه رسالة حب لزوجها.. وتنشر صور الزفاف

avatar خالد مكارم

وجهت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح رسالة حبٍ إلى زوجها فريد نجار، بمناسبة مرور 7 سنوات على زواجهما، عبرت من خلالها عن حبها العميق لزوجها وتعلقها به، وأنها سعيدة جدا بزواجها منه.

ونشرت صياح عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً تجمعها بزوجها من صور زفافهما، وكتبت أن 7 سنواتٍ كانت كفيلةً بتغيير كل شيء للأفضل، وأنها تشكر الله في كل لحظة على حصولها على 3 أطفال منه، قائلةً: ”بعد 7 سنوات على هذه الصورة منزلنا لم يكن سعيدا، وفوضويا أكثر من الآن.. أشكر الله في كل ثانية على 3 أطفالٍ منك“، وتمنت في نهاية رسالتها عيد زواجٍ سعيدًا لعائلتها ككل، وعبرت عن حبها الكبير لزوجها قائلةً: “عيد زواج سابع سعيد فريد .. أحبك“.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين هنأوا صياح وزوجها على عيد زواجهما، وتمنوا لهما زواجا سعيدا وحياةً هنيئة على مر السنوات، متمنين من الله أن يحفظ لهما عائلتهما الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.

وليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها إيميه صورةً لعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهي دائمة النشر لمثل صور كهذه، والتي تلاقي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور الذين يرونهم مثال العائلة المثالية، التي يربط الحب بين أفرادها.

وآخر هذه الصور كانت صورة تجمعها بزوجها، وهي تقوم بتقبيله، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام احتفالا بعيد ميلاده، وعبرت من خلالها عن حبها العميق له، وعن كونه الداعم الأول لها، وشكرته على قيامه بكل الأشياء التي تفيد عائلتها، وعلى كونه لم يجعلها تتخلى عن أحلامها نهائيا، وعلى قدرته على إضحاكها في أسوأ الأوقات، معتبرةً إياه أفضل أب وزوج وصديق.

والجدير ذكره أن صياح كانت قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في مسلسل ”الهيبة“ بجزئه الخامس والأخير، والذي يحمل اسم ”الهيبة جبل“، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً للعمل وعلقت عليها قائلةً: “من بعد الغيبة الهيبة“، لتكون بذلك خامس نجمة تلعب دور البطولة إلى جانب تيم حسن، بعد نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور وديما قندلفت، والعمل من تأليف فؤاد حمرة، وإخراج سامر البرقاوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيميه الصياح كان مسلسل ”الحب جنون“ عام 2018، ضمن سباعية ”شهر عسل“، وشاركها في بطولة العمل كل من سيرين عبد النور ونادين الراسي ويوسف حداد، وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج فيليب أسمر.