انتقادات لتسريحات شعر بنات نانسي عجرم  في حفل زفاف شقيقها
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 7:00

انتقادات لتسريحات شعر بنات نانسي عجرم في حفل زفاف شقيقها

avatar ملك ابراهيم

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة صور من حفل زفاف شقيقها نبيل، الذي أقيم منذ أيام.

وظهرت نانسي في الصور مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وبناتها: إيلا، وميلا، وليا، التي ظهرت بصورة أخرى.

كما حرصت نانسي عجرم، على التقاط صور إلى جانب شقيقها العريس نبيل عجرم وعروسته.

واختارت نانسي عجرم لتلك المناسبة فستانًا باللون الروز البارد مع تطريزات باللون الفضي على أطراف الجزء العلوي. وجاء الفستان بدون كمّين وتميز بوجود كاب طويل من قماش الشيفون باللون نفسه.

وفيما يخص التسريحة، ظهرت الفنانة اللبنانية بالشعر المنسدل، وهي التسريحة التي اعتادها الجمهور عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

في المقابل، تداول الجمهور الصور وحظيت ابنتا نانسي عجرم إيلا وميلا على النصيب الأكبر من التعليقات، حيث تغزل كثيرون بجمالهما، مع التعليق على أنهما أصبحتا بعمر المراهقة.

ولم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات لتسريحات شعرهما، حيث رأى عدد كبير، أن نانسي عجرم لا تغير تسريحة شعرها، وهو ما تفعله مع ابنتيها.

من ناحية أخرى، استذكر عدد كبير من المتابعين، قضية مقتل الشاب السوري في منزل نانسي عجرم، لا سيما بسبب ظهور زوجها فادي الهاشم في الصور.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”حلوة.. بس نانسي ماعدها غير تسريحة بحياتها غير انه تفتح شعره هيك؟“، وقالت متابعة أخرى: ”فستان نانسي حلو بس ليش شعرها مو مرتب ليش ماسوت تسريحة مناسبة للعرس ؟؟ وليش مكياجها ميت على الأقل حطي روج لونه قوي يعطي الوجه حياة ،، دايما شعرها مبهدل“.

وعلقت إحدى المتابعات على ابنتي نانسي عجرم، قائلة: ”خشم البنات طالع على الإصدار الأول من نانسي“.

كما جرى تداول فيديو مدير أعمال نانسي عجرم، اللبناني جيجي لامار، وهو يرقص في حفل زفاف نبيل عجرم، وحظي الفيديو بإعجاب جمهور السوشال ميديا.

يُشار إلى أن نبيل عجرم، هو شقيق الفنانة نانسي عجرم، وكان قد دخل الفن قبل سنوات إلى أنه لم يستمر به طويلًا، خاصة أنه لم يحقق أي نجاح يذكر في هذا المجال.

وأطلق نبيل عجرم عند دخوله الفن، كليب أغنية حملت اسم ”ليش معذبني“، وبعدها قرر نبيل عجرم دخول عالم التلحين، وقام بتلحين العديد من أغاني شقيقته الفنانة اللبنانية، ومنها أغنية ”نام بقلبي“، ليتخذ بعدها قراره بالابتعاد عن الفن.