رشا شربتجي تحتفي بزيارة والدها إلى موقع تصوير "حارة القبة"
مشاهير أخبار
06 سبتمبر 2021 7:12

رشا شربتجي تحتفي بزيارة والدها إلى موقع تصوير "حارة القبة"

avatar خالد مكارم

احتفت المخرجة السورية، رشا شربتجي، بزيارة والدها المخرج هشام شربتجي، إلى موقع تصوير مسلسل ”حارة القبة“ بجزئه الثالث، بعد سنوات من غيابه عن أماكن التصوير، وعبّرت رشا عن فرحتها بهذه الزيارة.

ونشرت شربتجي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: ”أكثر من عشر سنين شيخ الكار ما زارني بلوكيشن التصوير، نورتني وفرحتني بزيارتك يا عمري وحبيبي قلبي وأستاذي“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع الصورة التي نشرتها شربتجي، حيث أبدوا إعجابهم بها، وأعربوا عن حبهم لرشا وهشام شربتجي، ومنهم الفنان وسام صباغ، الذي عبر عن اشتياقه لهما، وعلق على الصورة قائلًا: ”اشتقتلكن قد الدني“، والفنان عاصم حواط، والذي كتب: ”الله يخليكن لبعض ودوم الصحة والنجاح و التألق“.

وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة، حيث عبّروا عن حبهم الكبير لهشام شربتجي، واشتياقهم لأعماله الفنية، مؤكدين أن رشا قد ورثت إبداعها من والدها، كونه عرّاب من عرّابي الدراما السورية في العصر الحالي.

وعبّر عدد من الفنانين المشاركين في مسلسل ”حارة القبة“ عن فرحتهم لتواجد هشام شربتجي في لوكيشن التصوير، ومن هؤلاء الفنانين كان الفنان خالد القيش، الذي نشر صورة تجمعه بشربتجي، وعلق عليها قائلًا: ”مع شيخ الكار المعلم هشام شربتجي.. نورتنا“.

والجدير ذكره، أن رشا تحدثت مؤخرًا، عن علاقتها بوالدها من خلال لقاءٍ تلفزيوني لها في برنامج ”شو القصة“، وأكدت أنه سبب وصولها إلى ما هي عليه الآن، فهي تعلمت منه الكثير.

وعبّرت عن حبها له كإنسان وأب وكفنان، ووصفته ”بالأب والمعلم وشيخ الكار“، لافتة أن الخلافات بينهما كلها أصبحت من الماضي، فالحب والود بينهما لا ينتهي.

يذكر أن آخر أعمال رشا شربتجي الفنية، كان مسلسل ”حارة القبة“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من أعمال البيئة الشامية. وشارك في بطولته كل من: عباس النوري، وسلافة معمار، وخالد القيش، ومن تأليف أسامة كوكش، وبدأت قبل فترة قصيرة أعمال تصوير الجزء الثالث منه.