نادية الجندي متفاجئة بعد إطلالتها بالشورت على البحر.. وتكشف سر رشاقتها

نادية الجندي متفاجئة بعد إطلالتها بالشورت على البحر.. وتكشف سر رشاقتها

  • الأحد 05 سبتمبر 2021 23:02 2018-10-20 10:50:33

علقت الفنانة المصرية نادية الجندي، على ردود فعل الجمهور على جلسة التصوير التي خضعت لها في شاطئ البحر، مرتدية شورتًا قصيرًا من الجينز.

وأبدت الجندي سعادتها بالأصداء على صورها الجديدة، مشيرة إلى أنها تفاجأت بكم الحب الذي غمرها به جمهورها، نافية في الوقت نفسه، أنها قصدت البحث عن الترند، ولكن عزَت تصدر اسمها باشتياق الجمهور لها.

وأضافت الفنانة المصرية البالغة من العمر 75 عامًا، أنها تتواجد حاليًا في الساحل الشمالي، وقامت بالتقاط صور وهي على البحر، وعلقت: ”الحمدلله أسعدتني بردود الفعل الإيجابية عليها“.

كما كشفت نادية عن سر رشاقتها، وقالت لتليفزيون ”اليوم السابع“: ”أنا متصالحة مع نفسي أوي عايشة في سكينة جوايا معنديش صراعات وغل“.

وأضافت: ”مش بس السكينة دا كمان حب الجمهور وردود الأفعال اللي حصلت الجميلة على صوري بتقول إن ليا رصيد وحب كبير عند الجمهور وكمان اشتياق الجمهور ليا“.

كما نصحت السيدات والفنانات قائلة: ”لازم تحافظي على نفسك وجمالك فلازم تحترمي جمهورك والفنان قدوة ولازم يلتزم بحاجات كتير أوي على حساب متعته الشخصية لازم يتنازل ويلتزم وينحرم من حاجات كتير لازم ينام بدري ويحرم نفسه من بعض الأكلات“.

وتابعت: ”أنا لا بشرب ولا بدخن وبمارس الرياضة وببعد عن الحاجات اللي بترهق البشرة والحاجات المرهقة عصبياً“.

وليس الجمهور وحده من تفاعل مع صور نادية الجندي، بل العديد من النجمات، فقد كتبت سمية الخشاب: ”ما شاء الله عليكي قمر يا نونة“، وعلّقت رانيا محمود ياسين قائلة: ”قمر“، وكتبت لقاء سويدان: ”جميلة“، كما تغزلت بها الراقصة دينا، والإعلامية يارا الجندي.

على صعيد آخر، كانت نادية الجندي قد شاركت في الموسم الرمضاني 2020، مع الفنانة نبيلة عبيد للمرة الأولى بمسلسل ”سكر زيادة“، وشارك في بطولته: سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، مثل: أحمد السقا، رزان مغربي، هنادي مهنا، وغيرهم.

وشهد مسلسل ”سكر زيادة“ عودة الفنانة نادية الجندي، بعد أكثر من 10 سنوات غيابت فيها عن الساحة الدرامية منذ آخر أعمالها ”ملكة في المنفى“ من إنتاج عام 2010.

وحقق المسلسل نجاحًا وقتها، لما يتمتع بحس كوميدي قدمته نادية الجندي ونبيلة عبيد، للمرة الأولى في أعمالهما الفنية، حيث دارت الأحداث حول سيدتين، تم النصب عليهما في شراء فيلا، ويقرران العيش فيها معًا، ويأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش أيضًا في الفيلا نفسها، فاتّحدت النجمتان لمواجهة هؤلاء الطامعين.

قد يعجبك ايضاً