إيمان الحصري تقاضي الطبيب المتسبب في مضاعفاتها الصحية وتسافر لألمانيا

إيمان الحصري تقاضي الطبيب المتسبب في مضاعفاتها الصحية وتسافر لألمانيا

  • الأحد 05 سبتمبر 2021 22:37 2018-10-20 10:50:33

سافرت الإعلامية المصرية إيمان الحصري، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية هناك، بعد أشهر من معاناتها، نتيجة تعرضها لخطأ الطبي خلال إجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، في شهر أبريل الماضي.

وتسبب هذا الخطأ الطبي بخضوع الحصري لأكثر من سبع عمليات جراحية، وُصفت بأنها فاشلة وأدت إلى تدهور شديد بحالتها الصحية، وفق وسائل إعلام محلية.

وعلى إثر ذلك، رفعت الإعلامية المصرية بلاغًا إلى النائب العام، ضد الطبيب الذي تسبب في الخطأ الطبي الذي أدخلها في دوامة من العمليات الجراحية الفاشلة، لتفادي هذا الخطأ، لتضطر بعد ذلك للسفر لخارج مصر، لإجراء عملية دقيقة في محاولة لتفادي الأخطاء الطبية السابقة.

وعلقت الإعلامية المصرية لميس الحديد، عبر برنامجها ”كلمة أخيرة“: ”الحصري تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد ما تعرضت له، بسبب الطبيب الذي تسبب لها في الخطأ الطبي الذي نجم عنه مشكلات ومضاعفات وكوارث قد تحكيها بنفسها في يوم من الأيام، وأتمنى لها أن تعود قوية وعفية وجميلة كما كانت دائمًا“.

وبحسب صحيفة ”الوطن“ المحلية، فإن النيابة العامة كانت قد أخلت سبيل الطبيب بكفالة مالية على ذمة عدد من القضايا، حيث أقامت وزارة الصحة أول قضية ضد الطبيب فيما تقدم ضحاياه بدعاوى قضائية أخرى لإجرائه عمليات خاطئة، كادت أن تودي بحياتهم.

وأغلقت وزارة الصحة عيادتين للطبيب ذاته في الشيخ زايد، ومصر الجديدة لاتهامه بإجراء عمليات خاطئة لعدد من المشاهير، حيث اتضح إنه يزاول المهنة في عيادة جلدية، وهو ما يعد مخالفًا لشروط الترخيص.

وفي بداية شهر أغسطس/ آب المنصرم، وجهت إيمان الحصري رسالة لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وقالت: ”أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته و سمعته وقريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب..“.

وأضافت الإعلامية: ”الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتيراوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا“.

وتابعت: ”إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم“.

وفي شهر مايو/ أيار الماضي، كشف مصدر مُقرب من إيمان الحصري، لـ“فوشيا“، أنها كانت تعاني من آلام شديدة، إثر إصابتها بجرثومة في المعدة، ودخلت على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، لإجراء عملية جراحية، إلا أنّ حالتها تدهورت بسبب مضاعفات مفاجئة.

وقال وقتها، إن إيمان الحصري، أصيبت بنزيف في المعدة، وخضعت بعدها لعدّة عمليات جراحية، لوقف هذا النزيف، متابعًا: ”حالتها مش مستقرة خالص، شوية تتحسن، وشوية تتدهور“.

قد يعجبك ايضاً