الدكتورة خلود توضح طبيعة علاقتها بعائلة زوجها.. وكيفية المحافظة على وزنها
مشاهير أخبار
05 سبتمبر 2021 20:32

الدكتورة خلود توضح طبيعة علاقتها بعائلة زوجها.. وكيفية المحافظة على وزنها

avatar تقوى الخطيب

أطلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، على متابعيها من خلال موقع ”إنستغرام“، في أول بث مباشر لها بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة قبل فترة، حيث استدعت حالتها الصحية المكوث في المستشفى لعدة أيام.

وتحدثت خلود مع متابعيها عن عدة أمور، منها علاقتها بأهلها وأهل زوجها، أمين الغباشي، مؤكدة أنها علاقة طيبة، ودائماً يتبادلون الزيارات كما كانت والدة زوجها تزورها، ووالدتها معها دائماً وقريبة منها.

وبدت الدكتورة خلود بصحة جيدة وتحسن عن الأيام الماضية، كما تحدثت عن عملية ”بالون المعدة“، موضحة أنها قبل ست سنوات قررت خسارة وزنها عن طريق عمل بالون المعدة، الذي يتم تناوله عن طريق الفم، لكن بعد الاستعداد والحجز لم تستطع تناوله، الأمر الذي أدى إلى تلف المادة الجيلاتينية المحيطة بالبالون، وبالتالي لم تخضع لها.

وأوضحت الطريقة التي تحافظ بها على وزنها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً، وهي تخفيف الأكل بشكل كبير، والاقتصار على السلطات والمشويات فقط، وذلك حتى لا يضيع جهدها.

وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها لا تفكر أبدا في إجراء عملية تجميل أخرى في الأنف، لأنها وصلت للشكل الذي تريد وراضية عنه تمام الرضا لأنه في الحقيقة أجمل من التصوير.

وأبدت رغبتها بالسفر إلى هولندا، وذلك بعد الحصول على تطعيم ”كورونا“، لتستطيع السفر إلى أي مكان في العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

وكانت الفاشينيستا الكويتية، أعلنت قبل أيام عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“، خضوعها لعملية جراحية.

واكتفت الدكتورة خلود بنشر صورة ليدها وبها أنبوب المحلول الوريدي، فيما لم تظهر وجهها؛ ما أثار حيرة وقلق متابعيها حول حالتها الصحية.

وعلقت: ”أنا أنهيت العملية، ولكنني تعبانة، وعندما أصبح بخير سوف أتواصل معكم“.

كما شاركت الدكتورة خلود جمهورها صورة لها وهي داخل المستشفى، وأردفت الصورة بتعليق: ”اللهم إني أستودعك نفسي يا من لا تضيع ودائعه“.

وبعد ذلك كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية، عقب إجرائها عملية جراحية، استمرت 8 ساعات.

ونشرت صورة تظهر فيها عقب خروجها من غرفة العمليات، ومن حولها أطفالها.

وأرفقت الصورة بتعليق: ”أطمنكم أفضل.. الألم فظيع والعملية استغرقت أكثر من 8 ساعات، وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الألم.. مشكورين وايد على السؤال“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)