شابة تعتدي على عهود العنزي في لندن.. ‏والأخيرة تستنجد بالشرطة والسفارة
مشاهير أخبار
05 سبتمبر 2021 11:46

شابة تعتدي على عهود العنزي في لندن.. ‏والأخيرة تستنجد بالشرطة والسفارة

avatar سعد يوسف

تداول رواد السوشال ميديا، مقطع فيديو يوثق اعتداء على نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتية عهود العنزي، في مركز للتسوق بالعاصمة البريطانية، لندن.

وأظهر المقطع، عهود العنزي برفقة شقيقتيها سارة وشيخة، وهن يتجولن في مركز التسوق، عندما اقتربت منهن شابة تتحدث اللغة العربية، وبدأت بالسب والشتم على العنزي التي سارعت لتصويرها لإثبات الاعتداء عليها.

وكانت المهاجمة تردد ألفاظا خادشة للحياء تجاه العنزي التي صرخت في وجهها طالبة منها التوقف عن الشتم، وتجمع عدد من الرجال، بينهم حراس أمن في المركز، لمنع حصول اشتباك بالأيدي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

ولاحقا روت العنزي عبر سلسلة مقاطع بثتها على حسابها في ”سناب شات“، ما حدث معها، قائلة: إنها تفاجأت بالمهاجمة التي صرخت في وجهها وشتمتها، لكنها استطاعت تصويرها، بينما نجحت شقيقتها سارة في تصوير الشخص المرافق لتلك السيدة.

وأضافت أنها لا تعرف المهاجمة ولا تربطها بها أي علاقة ولا تعرف سبب تصرفها، لكنها أشارت إلى تعرضها لموقف مماثل في العام 2016 من المهاجمة ذاتها وبالأسلوب ذاته.

ولفتت إلى أنها أبلغت الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية في لندن بما حدث، ووصل موظفون منها سريعا للمكان بالتزامن مع حضور الشرطة التي استعانت بكاميرات المراقبة لمعرفة تفاصيل الهجوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

وقالت عهود العنزي إنها حضرت إلى مركز التسوق دون مرافقها الشخصي الذي كان في إجازة، لكن الحادثة انتهت دون أن تتعرض لاعتداء مباشر من مهاجمته، مشيرة إلى احتمال أن تكون المهاجمة تصرفت بدافع من أحد الأشخاص، دون أن تشير إلى شخص محدد.

وتعهدت العنزي بمتابعة القضية حتى تأخذ حقها، وطلبت من متابعيها تزويدها بأي معلومات في حال معرفتهم لها.

وكانت العنزي من ضمن المتهمات الرئيسيات في قضية غسيل الأموال التي تم الكشف عنها العام الماضي في الكويت، وطالت نجوما آخرين، قبل أن تحصل على البراءة، وفق صحيفة القبس التي كتبت في الـ 17 من أغسطس/ آب 2020، أن نيابة الأموال العامة وأمن الدولة داهمت صالون الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي وشقيقتها وأجرت عملية تفتيش كاملة للمكان، وذلك بعد أن ورد اسمها ضمن أسماء المشاهير الذين صدرت في حقهم بلاغات في قضية غسيل الأموال.