حنان ترك تغازل زوجها بجلسة رومانسية على الشاطئ
مشاهير أخبار
05 سبتمبر 2021 11:52

حنان ترك تغازل زوجها بجلسة رومانسية على الشاطئ

avatar خلدون ضامر

وثقت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك لحظات استمتاعها رفقة زوجها على شاطئ البحر، ونشرت صور أجوائهما الرومانسية عبر صفحتها على إنستغرام، متغزلة به.

وأطلت حنان ترك في الصورة الأولى وهي تتبادل النظرات الرومانسية مع زوجها وسط الورود الملونة على الطاولة، أما في الصورة الثانية فظهر زوجها وهو يحضنها بدفء، بينما علقت على الصورتين بقولها:“لم تكن انتقاء يا حبيبي.. أنت نعمة“.

وحظيت هاتان الصورتان بأصداء واسعة بين الجمهور والنجوم، فقالت النجمة المصرية مي كساب: ”ما شاء الله ولا قوة إلا بالله.. ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض حبيبة قلبي“، وكتبت الفنانة زينة: ”وحشتوني أوي، ربنا يسعدكم يارب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

وفي شهر يوليو الماضي ظهرت حنان بمقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل، وعلقت: “‏في أيام الرحمات وشهر البركات أُذكِّر نفسي وأُذكِّركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير“، وتصدرت حينها الترند على السوشال ميديا.

وفي الشهر نفسه أيضًا نشرت الفنانة المعتزلة فيديو أثناء عطلتها الصيفية التي قضتها مع أسرتها، وظهرت حنان ترك وهي ترتدي ملابس السباحة ”البوريكيني“ أثناء إجازتها في أحد أماكن الترفيه المائية أثناء قيامها بالتزحلق، كما سُمعت أصوات أسرتها وابنتها وهي تنادي عليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHL elfan (@ahl.elfan_)

وفي حزيران الماضي نشرت صورًا رومانسية لها مع زوجها وذلك بعد فترة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الصورة وهي تحمل باقة ورود بجانب زوجها، وعبرت عن سعادتها بهذه اللحظة وقالت في تعليقها على الصورة:“ نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك“.

وكانت حنان ترك قد أعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه ”أنا والعسل“ المعروض آنذاك عبر قناة ”الحياة“، وبعدها ابتعدت عن الإعلام، وعن مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت جميع صورها عبر ”إنستغرام“، قبل أن تعود مجددا وتشارك جمهورها مجموعة صور لها أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم.