نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل.. وترقص مع ابنتها
مشاهير أخبار
04 سبتمبر 2021 21:00

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل.. وترقص مع ابنتها

avatar محمد موسى

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بزفاف شقيقها نبيل عجرم بحضور الأهل والأصدقاء، وظهرت وهي ترقص مع ابنتها، وأدت في بالحفل أغنية ”سلامات“.

كما قدمت نانسي بحفل شقيقها، مجموعة من أغانيها، منها: ”لون عيونك“ و“سلامات“ و“حياة“، وغيرها، في الحفل الذي أقيم ببيروت.

وأطلت الفنانة اللبنانية بفستان زهري طويل، من تصميم إيلي صعب.

وكان الفنان اللبناني، نبيل عجرم، أعلن دخوله رسميًا دخوله القفص الذهبي وزواجه مدنيًا في قبرص، في الأيام الأخيرة من شهر آب/ أغسطس المنصرم.

ونشر نبيل عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بعروسه خلال توقيع عقد الزواج.

يُذكر أن شقيقها نبيل عجرم تزوج في وقت سابق مدنيًا في قبرص، وخاض غمار الفن في فترة سابقة، وغاب عن الأضواء فجأة.

كما لنانسي شقيقة متزوجة أيضًا، تدعى نادين، كانت لها تجربة في مجال التمثيل قبل أن تتفرغ للكتابة.

ونشر نبيل مقطع فيديو يظهر فيه يتراقص مع زوجته على الشاطئ، وقد علق عليه بالقول: ”لقد أحببتك منذ ألف عام وسأحبك لألف سنة أخرى“.

View this post on Instagram

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

ونبيل عجرم خاض مجال الغناء، وقدّم مجموعة من الأغنيات الخاصة مع المخرج جاد صوايا، الذي تولى إدارة أعماله، وأبرزها ”بيّاع الوفا“ لكنّه قرّر الابتعاد عن الأضواء بعد مرور سنوات، وعاد من بعدها عن طريق التلحين لعدة نجوم من بينهم شقيقته نانسي عجرم.

كذلك تعتبر أغنية ”ليش معذبني“ والتي أطلقها على طريقة الفيديو كليب، وأحدثت ضجة كبيرة بسبب جرأة المحتوى الذي قدمه خلال العمل الفني، من أبرز أعمال نبيل عجرم.

وظهر في الفيديو الكليب آنذاك شبه عارٍ، ما عرّضه لعدة انتقادات حادة، حيث علق منتقدوه بأنه أراد أن يسلك طريق الشهرة السريع.

ومن بعدها أطلق فيديو كليب حمل عنوان ”حكايتك إيه“، إضافة إلى مجموعة أغاني سينجل من بينها: ”أما اتخطف خطفة، تعال هنا، حبيتا، قلي يلي، كل البنات، اللي ظالم“.

وولد نبيل عجرم في منطقة الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت، وشقيقتاه هما الكاتبة نادين عجرم، والفنانة نانسي عجرم، وهو أصغر منهما.