نوال الزغبي تحدث بلبلة بين الجمهور بسبب تغريدتها "الله مثل الأكسجين"
مشاهير أخبار
04 سبتمبر 2021 13:46

نوال الزغبي تحدث بلبلة بين الجمهور بسبب تغريدتها "الله مثل الأكسجين"

avatar خالد مكارم

أثارت المغنية اللبنانية نوال الزغبي ضجة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، والتي عبرت من خلالها عن أهمية الله في حياة الإنسان.

ونشرت الزغبي تغريدةً شبهت فيها الله بالأكسجين، محاولةً من خلالها إيصال فكرة أن الإنسان بحاجة ماسة للجوء إلى الله حتى يبقى على قيد الحياة، وكتبت: “الله مثل الأكسجين لا يمكنك رؤيته، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة“.

وانهالت تعليقات المتابعين على تغريدة الزغبي، والذين عبروا عن انزعاجهم بسبب هذه التغريدة، وبسبب تشبيه الزغبي الله من خلالها بالأكسجين، مؤكدين أن الله لا يمكن تشبيهه بشيء في الوجود؛ فهو خالق كل شيء في هذا العالم، وأن الزغبي خانها التعبير في هذه التغريدة.

في المقابل دافع عدد من المتابعين عن الزغبي، معتبرين أنها بالتأكيد لم تقصد هذا الشي، وهي فقط لم يسعفها الوصف لإيصال فكرتها بالشكل الصحيح، والخالي من اللبس، مؤكدين أن الزعبي كان هدفها إيصال فكرة أن الله أهم ما في الوجود ولا يستطيع الإنسان الاستمرار بالحياة دون وجوده.

وأكد آخرون أن كلام الزغبي صحيح، وليس فيه أي لبس، معتبرين أن الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي أصبحوا لا يتذكرون الله إلا في المحن والمصائب، أما في باقي الأيام فهم بعيدون كل البعد عنه.

والجدير ذكره أن الزغبي اعتذرت مؤخرا عن تسلم جائزة مهرجان ”الموريكس دور“، والتي تمنح سنويا للفنانين المبدعين، والذي من المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت، وعزت الزغبي هذا الاعتذار إلى الأوضاع السيئة والظروف الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها لبنان، والمنطقة العربية ككل.

بينما أشادت بالقائمين على المهرجان، وذلك لإصرارهم على إقامته كل سنة رغم كل الأوضاع الصعبة التي تحيطنا بكل الجوانب، واصفةً هذه الخطوة ”بالجبارة“.

يشار إلى أن الفنانة نوال الزغبي ما تزال تحصد نجاح آخر أغنايتها، وهي أغنية ”عليه ابتسامة“، والتي أطلقتها على شكل فيديو كليب، وهي من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وتحت إشراف المخرج محمد عصمت.