غادة عبد الرازق توجه رسالة مؤثرة إلى ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها

أخبار

غادة عبد الرازق توجه رسالة مؤثرة إلى ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها

هنأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وكم هي مهمة بالنسبة لها. ونشرت عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لابنتها، وعلقت عليها مؤكدةً أن ابنتها بالنسبة إلى العالم هي شخص، ولكن بالنسبة إلى غادة هي العالم بأسره، وتمنت لها عيدًا سعيدًا. وكتبت: "بالنسبة إلى العالم ربما هي مجرد شخص، ولكن بالنسبة لي هي أكثر من العالم.. عيد ميلادٍ سعيداً حبيبتي روتانا“، لترد روتانا بدورها على المنشور نفسه قائلةً: “أحبك يا حياتي".           View this post

هنأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في هذه المناسبة رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وكم هي مهمة بالنسبة لها.

ونشرت عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لابنتها، وعلقت عليها مؤكدةً أن ابنتها بالنسبة إلى العالم هي شخص، ولكن بالنسبة إلى غادة هي العالم بأسره، وتمنت لها عيدًا سعيدًا.

وكتبت: "بالنسبة إلى العالم ربما هي مجرد شخص، ولكن بالنسبة لي هي أكثر من العالم.. عيد ميلادٍ سعيداً حبيبتي روتانا“، لترد روتانا بدورها على المنشور نفسه قائلةً: “أحبك يا حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور عبد الرازق، متمنين لروتانا سنةً سعيدةً مليئة بالنجاح، ومنهم الفنانة سوسن بدر، والتي علقت قائلةً: "كل سنة وأنتم طيبين وربنا يخليكم لبعض يارب"، والفنانة مي سليم والتي علقت قائلةً: "عيد ميلاد سعيد".

وانهالت تعليقات المتابعين الذين هنؤوا ابنة عبد الرازق بعيد ميلادها، متمنين أن تحمل هذه السنة أيامًا جميلةً لها، وأن تكون سعيدةً دائمًا، طالبين من الله أن يحفظهما معًا، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها عبد الرازق صورةً لروتانا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهي دائمة النشر لصور كهذه، والتي تلاقي إقبالاً كبيرًا من قبل الجمهور، فيراهما الجمهور مثالاً للعلاقة المثالية بين الأم وابنتها، ويؤكدون على أنهما كالصديقات فالفرق في العمر بينهما غير واضح، وآخر هذه الصور كانت صورة روتانا مع طفلتيها، والتي نشرتها عبد الرازق وعلقت عليها قائلةً: "حُبي وحياتي وكل شيء لدي وكل الأشخاص بالنسبة لي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ويذكر أن روتانا هي الابنة الوحيدة لعبد الرازق، والتي أنجبتها وهي في سن الـ18، نتيجة زواجها من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، والذي كان يكبرها بعدة أعوام.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبد الرازق كان مسلسل "لحم غزال"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركها في بطولته كل من عمرو عبد الجليل ومي سليم ووفاء عامر، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وتقوم حاليا بالتجهيز لفيلمها القادم "حفلة 9"، ويشاركها في البطولة كل من طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج عبد المنعم ربيع. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً