نيللي كريم وهشام عاشور بصور رومانسية من شهر العسل.. والأخير: قلبي يبتسم

أخبار

نيللي كريم وهشام عاشور بصور رومانسية من شهر العسل.. والأخير: قلبي يبتسم

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور صورًا جديدة تجمعهما أثناء شهر العسل في الأيام الماضية كما أبدى سعادته بقربها. ووثق عاشور عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور من شهر العسل، وأظهرت مدى الرومانسية التي تحكم علاقتهما وحالة المرح التي سيطرت عليها أثناء شهر العسل، وحرصهما كذلك على التقاط الصور وتسجيل أجمل لحظات حياتهما، وتحديدا بعد احتفالهما بالزواج في الأسابيع الماضية.           View this post on Instagram                       A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram) وسافر الثنائي إلى مدينة نيويورك لقضاء

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور صورًا جديدة تجمعهما أثناء شهر العسل في الأيام الماضية كما أبدى سعادته بقربها.

ووثق عاشور عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة صور من شهر العسل، وأظهرت مدى الرومانسية التي تحكم علاقتهما وحالة المرح التي سيطرت عليها أثناء شهر العسل، وحرصهما كذلك على التقاط الصور وتسجيل أجمل لحظات حياتهما، وتحديدا بعد احتفالهما بالزواج في الأسابيع الماضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وسافر الثنائي إلى مدينة نيويورك لقضاء شهر العسل، فيما علق هشام عاشور: "أنا والشخص الذي يجعل قلبي يبتسم".

وحظيت صور نيللي وزوجها بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور، ومن بينهم الفنان رامي صبري، وحسن أبو الروس، ورانيا شهاب، ومحمود العسيلي، وتامر حسين، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

وكانت نيللي قد نشرت مؤخرًا أيضًا صورها الأولى في شهر العسل، إضافة إلى فيديوهات توثق مدى السعادة والفرح اللذين يغمرانها عندما التقت أصدقاءها في المدينة.

كما نشر شقيق زوج النجمة المصرية، رامي عاشور مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" برفقة نيللي كريم وهشام عاشور أثناء تنزههم في نيويورك، وشارك الجمهور فيديو آخر جمعه بنيللي وهشام داخل السيارة، وسألهما ممازحا: "جيتوا ايمتى انتوا يا جماعة؟!".

يذكر أن نيللي وهشام عقدا قرانهما في الـ 11 من أغسطس/ آب، بحفل كبير في الساحل الشمالي حضره مجموعة كبيرة من النجوم أبزرهم عمرو دياب، كما امتلأت السوشال ميديا بفيديوهات لإطلالة نيللي، حيث أشاد الجمهور باختيارها البسيط لفستان زفافها والبعيد عن التكلف والذي صمم من الدانتيل والتول وزيّن بالورود الكبيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

وهذه المرة هي الثالثة التي تتزوج فيها النجمة المصرية؛ إذ ارتبطت سابقا في سن مبكرة بعمر الـ 17 عاماً، واستمر زواجها 9 سنوات، وأثمر عن ولديها كريم ويوسف، ثم تزوجت ثانيةً في عام 2004، وأنجبت ابنتيها سيليا وكندة إلا أن هذا الزواج لم يصمد لأكثر من 11 عاما؛ إذ انفصلت عن زوجها الثاني في ذروة نجاحاتها الفنية سنة 2015.

من الناحية الفنية، تنتظر نيللي كريم عرض فيلم "200 جنيه" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتحدد موعد عرضه يوم الـ 25 من أغسطس/ آب الجاري، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً