عمرو أديب يهاجم "الأستاذ الدكتور" محمد رمضان بسبب مرفأ بيروت

أخبار

عمرو أديب يهاجم "الأستاذ الدكتور" محمد رمضان بسبب مرفأ بيروت

شن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوما لاذعا على مواطنه محمد رمضان، بعدما خضع لجلسة تصوير في مرفأ بيروت الذي شهد انفجارا ضخما أودى بحياة العشرات في الرابع من أغسطس/آب العام الماضي. وقال أديب، ضمن إحدى فقرات برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه على قناة "إم بي سي مصر"، متهكما، "الأستاذ الدكتور محمد رمضان قام بشيء تسبب في ألم واستياء اللبنانيين منه". وأضاف: "رمضان خضع لجلسة تصوير في مرفأ بيروت، وهو المكان الذي شهد انتهاء حياة كثيرين في لبنان؛ ما سبب إثارة اللبنانيين.. رمضان التقط فوتوسيشن ودمج أغنيته عليه، وكأن هذا الموقع يصلح أن يكون مكانا للتصوير، وأنا أعتذر للبنانيين عمّا فعله". وتساءل

شن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوما لاذعا على مواطنه محمد رمضان، بعدما خضع لجلسة تصوير في مرفأ بيروت الذي شهد انفجارا ضخما أودى بحياة العشرات في الرابع من أغسطس/آب العام الماضي.

وقال أديب، ضمن إحدى فقرات برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه على قناة "إم بي سي مصر"، متهكما، "الأستاذ الدكتور محمد رمضان قام بشيء تسبب في ألم واستياء اللبنانيين منه".

وأضاف: "رمضان خضع لجلسة تصوير في مرفأ بيروت، وهو المكان الذي شهد انتهاء حياة كثيرين في لبنان؛ ما سبب إثارة اللبنانيين.. رمضان التقط فوتوسيشن ودمج أغنيته عليه، وكأن هذا الموقع يصلح أن يكون مكانا للتصوير، وأنا أعتذر للبنانيين عمّا فعله".

وتساءل عمرو أديب: "لماذا يفعل ذلك؟ هل يظنّ أنّ العالم مغلق وكأن أحدًا لا يعرفه أو يسمعه؟ ربنا يهديه".

وكان عمرو أديب علّق في وقت سابق على سحب شهادة الدكتوراه الفخرية من الفنان محمد رمضان من قبل المركز الثقافي الألماني في لبنان والذي منحها إياه في حفل تكريم أقيم خصيصا لهذه المناسبة قبل أيام.

وكتب أديب عبر حسابه الخاص في تويتر: "لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله.. ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".

وشهدت الأشهر الماضية خلافات وصلت إلى ساحات القضاء بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، وذلك بعد واقعة الطيار المصري أشرف أبو اليسر.

وبدأت تلك الخلافات بتعليق عمرو أديب على تصرف محمد رمضان على فيديو رمي الأموال في الهواء، متجاهلا الرد على قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي بعد فصله من عمله بسبب محمد رمضان.

وقال عمرو أديب خلال إحدى حلقات برنامجه الحكاية "أنا هربيك"، موجها كلامه لمحمد رمضان، الذي رفع قضية سب وقذف على عمرو أديب ليتم تغريمه 10 آلاف جنيه، و50 ألف جنيه أتعاب محاماة، وهو حكم درجة أولى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً