سمية الخشاب ترتدي فستان الزفاف احتفالا بـ كريستيانو رونالدو

أخبار

سمية الخشاب ترتدي فستان الزفاف احتفالا بـ كريستيانو رونالدو

عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن حماسها الكبير لأول مباراة يشارك فيها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد، معتبرة أن سعادتها بمثابة يوم فرحها. ونشرت سمية الخشاب صورة لها بفستان الزفاف، وأثارت الجدل بتعليقها عبر صفحتها على "تويتر": "مش قادرة استنى اشوف أول ماتش لكريستيانو رونالدو مع اليونايتد"، مضيفة: "حاسه إني هبقى متحمسه ومبسوطة كأنه يوم فرحي". مش قادره استني اشوف اول ماتش لـ كريستيانو رونالدو مع اليونايتدحاسه اني هبقي متحمسه ومبسوطه كأنه يوم فرحي pic.twitter.com/STGkjhkWt6 — Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab) September 3 2021 وكانت سمية الخشاب قد عبرت عن سعادتها بعودة كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر

عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن حماسها الكبير لأول مباراة يشارك فيها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد، معتبرة أن سعادتها بمثابة يوم فرحها.

ونشرت سمية الخشاب صورة لها بفستان الزفاف، وأثارت الجدل بتعليقها عبر صفحتها على "تويتر": "مش قادرة استنى اشوف أول ماتش لكريستيانو رونالدو مع اليونايتد"، مضيفة: "حاسه إني هبقى متحمسه ومبسوطة كأنه يوم فرحي".

وكانت سمية الخشاب قد عبرت عن سعادتها بعودة كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد، موضحة أنهم استجابوا لطلبها، وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على "تويتر": "شكرا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو وبصراحة أنا مبسوطة جدا وإن شاء الله المان يونايتد في الصدارة ودايما أحلى جمهور وجلوري جلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلى ديفلز".

img

وكشفت سمية الخشاب من خلال تغريداتها عن متابعتها للدوري الإنجليزي وتشجيعها لفريق مانشستر يونايتد.

وتتواصل الفنانة سمية الخشب بشكل دائم مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعطيهم بعض النصائح كما تجيب عن أسئلتهم وتعطي آراءها أحياناً بالمواضيع الأكثر تداولاً، الأمر الذي يعرضها في بعض الأحيان لانتقادات لاذعة بسبب تصريحاتها الجدلية.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رسمياً، يوم الجمعة الماضي، أنه توصل الى اتفاق مع يوفنتوس من أجل التوقيع مع نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد 12 عاما من رحيله عن "أولد ترافورد" إلى ريال مدريد الإسباني.

وبهذا الإعلان، أنهى يونايتد تكهنات دامت قرابة 24 ساعة بدا فيها رونالدو أقرب للعودة الى القسم الأزرق في المدينة، إلى الغريم مانشستر سيتي.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى "مسرح الأحلام" من يوفنتوس الإيطالي، ارتدى القميص رقم 7 الذي سبق أن حمله في محطته الأولى مع الفريق وكان من نصيب العديد من أبرز نجوم يونايتد على مرّ التاريخ.

وأشار النادي في بيان "يريد مانشستر يونايتد التأكيد أن كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 الأيقوني في عودته إلى أولد ترافور".

وتترقب جماهير يونايتد إمكانية مشاركة رونالدو للمرة الاولى منذ عودته في 11 أيلول/سبتمبر بمواجهة نيوكاسل في الدوري المحلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً