مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف مستجدات حالتها الصحية

مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف مستجدات حالتها الصحية

  • الجمعة 03 سبتمبر 2021 15:25 2018-10-20 10:50:33

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن تطورات حالتها الصحية والنفسية بعد سفرها لمدينة جنيف السويسرية لاستكمال علاجها هناك في أحد المستشفيات جراء تعرضها لمضاعفات بعد خضوعها لعملية دقيقة في مصر منذ أكثر من شهر ونصف.

وقال المصدر في تصريح لـ“فوشيا“: ”حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز مطمئنة للغاية ومستقرة وهي حاليا تواصل العلاج في المستشفى الذي تمكث به في مدينة جنيف السويسرية، كما أن حالتها المعنوية والنفسية أصبحت أفضل بكثير بعد الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخرا، وخصوصا مع سفر رفيقها وزوجها الفنان أحمد العوضي لها، والذي كان وجوده بجانبها في هذا التوقيت بمثابة دعم كبير لها في تلك الفترة“.

وأضاف المصدر: ”عودة ياسمين عبد العزيز لمصر لن تستغرق وقتا طويلا، حيث من المقرر أن تعود خلال الأيام القادمة إلى منزلها، خصوصا مع تحسن حالتها الصحية والنفسية معا، لتقضي فترة من الراحة والنقاهة، وبعدها تعود لاستئناف حياتها بشكل طبيعي، أما هذه الأيام فهي تحت الملاحظة الطبية بعد تعافيها بنسبة كبيرة“.

وبدأت الأزمة الصحية، بعدما خضعت ياسمين عبد العزيز، لعملية جراحية دقيقة، إذ أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي في شهر يوليو الماضي عبر صفحته على ”فيس بوك“ عن الأمر، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

وأثارت ياسمين قلق متابعيها بعد خروج العديد من الأقاويل التي تؤكد دخولها في غيبوبة نتيجة الإهمال الطبي داخل العمليات، وتعرضت للعديد من المضاعفات، إلى أن تحسنت حالتها بنسبة بسيطة، وعادت مرة أخرى إلى منزلها.

وسافرت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها لمنزلها بأيام قليلة إلى سويسرا في 9 أغسطس الماضي، بطائرة مجهزة طبيا لنقلها إلى أحد المستشفيات بمدينة جنيف السويسرية، لاستكمال علاجها هناك، وطاردت الفنانة العديد من الشائعات خلال هذه الفترة أبرزها خبر وفاتها وانفصالها عن زوجها.

الجدير بالذكر أن، ياسمين عبد العزيز قدمت الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل ”اللي مالوش كبير“ بمشاركة زوجها أحمد العوضي، وعدد من النجوم منهم خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وحقق نجاحا كبيرا وصدى قويا وقت عرضه.

قد يعجبك ايضاً