فوز الفهد تُشعل الجدل بتصريحها.. وأمل الأنصاري تعلق: "رخص"

فوز الفهد تُشعل الجدل بتصريحها.. وأمل الأنصاري تعلق: "رخص"

  • الجمعة 03 سبتمبر 2021 15:10 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفاشنيستا الكويتية فوز الفهد خلال حديثها عن مجموعة من الأشخاص الذين ندمت لتعرفها عليهم، وظهرت فوز الفهد في الفيديو خلال تواجدها في أحد المطاعم والتي لفتت أنه يذكرها بهم.

وقالت فوز الفهد في الفيديو: ”شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم“.

وبالرغم من أن فوز الفهد لم تذكر اسما معينا إلا أن الجمهور تكهن بأنها تتحدث عن فتيات الأنصاري وخاصة أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده نشر أمل الأنصاري لفيديو ترد من خلاله على ما وصفته بـ“الرخص“ مؤكدين أنها تقصد فوز الفهد.

وقالت أمل الأنصاري في ردها: ”في ناس لاهين بالأشياء اللي قاعدة تصير في السوشال ميديا.. كمية الرخص الي قاعدين نشوفها في السوشال ميديا.. ناس حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من راسها“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

وأثار هذا الخلاف جدلًا واسعًا بين رواد السوشال ميديا، وقال البعض إن سببه علاقة فوز الفهد السابقة بنجم السوشال ميديا يعقوب بوشهري، والذي كان من المقرر أن تنتهي بالزواج، وأن فوز كانت قد عرفت يعقوب على فاطمة الانصاري بسبب الصداقة التي تربطها بشقيقة الأخيرة وهو ما تسبب بأن تنشأ علاقة بين يعقوب وفاطمة انتهت بالزواج.

فيما قال آخرون إن فيديو فوز الفهد الأخير تقصد به الفاشنيستا الكويتية نورة العميري وابن خالتها، حيث إن المطعم الذي تتواجد فيه سبق وأن تواجدت فيه معهما.

ورأى البعض ان تصرف فوز الفهد غير صحيح وسيضعها في موقف محرج خاصة أنها تزوجت وأنجبت مؤخرًا طفلًا، وأنه قد يعيد فتح الحديث عن علاقات سابقة.

وجاء في التعليقات: ”صادقه امل فوز وش تحسين فيه باقي تدقين باب غرفتي وتتهاوشين معاي ؟؟؟ مره تنغز على وحده ف شهر العسل مره على وحده صابغه نفسها شنو فييييه المشكله ان عندها زوج وبزر وتوها نفاس وله خلق تتهاوش“.

وقالت أخرى: ”فوز تنتظر توتا ”فاطمة الأنصاري“ ترد عليها عشان السالفه تكبر ماعطتها وجه“، وفي تعليق آخر: ”بس فوز اخذت واحد احسن من يعقوب سواء مادي او اجتماعي والله عييب اذا صج تقصد يعقوب وبعدين شنو موقف زووحه عادي عنده“.

قد يعجبك ايضاً