أحلام بنحافة ملفتة.. والجمهور يشبهها بـ ليلى اسكندر

أحلام بنحافة ملفتة.. والجمهور يشبهها بـ ليلى اسكندر

  • الجمعة 03 سبتمبر 2021 15:06 2018-10-20 10:50:33

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حفل زفاف في السعودية إلى جانب الفنان محمد عبده، ونشرت عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام صورا من الإطلالة التي اختارتها لإحياء هذه المناسبة.

وأطلت أحلام بفستان باللون الأزرق السماوي من قماش الشيفون،، نسقته مع حزام بنفس بنفس اللون من كريستيان ديور.

فيما جاءت القصة من ناحية الصدر واسعة بعض الشيء على شكل مربع، وتركت الفنانة أحلام شعرها منسدلًا مع بعض التمويجات، وأكملت إطلالتها بارتداء إكسسوارات بسيطة ومميزة زادت من تألقها.

وأثارت إطلالة أحلام ردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة بعدما ظهرت برشاقة ملفتة بعد خسارتها الكثير من وزنها على حد تعبير الجمهور، فيما تغزل عدد كبير بجمالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

ونشرت أحلام عبر حسابها في سناب شات صورة لها من هذه الإطلالة وكتبت معلقة: ”عذراً يا أحلام الشامسي، لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك“.

وحظيت هذه الصورة بتعليقات واسعة بين الجمهور فيما شبه البعض الفنانة أحلام بإطلالتها الأخيرة بالفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، وجاء في تعليقات الجمهور: ”احسها بسيطه مو نفس بعض المطربين“، وقالت متابعة أخرى: ”احس اللبس تغير معاها يوم ضعفت اصبحت تلبس مفتوح“.

كما جا في التعليقات:“فكرتها ليلى اسكندر“، ”معقول ليلى؟“ ”صح شبه ليلى اسكندر بس أحلام هي أحلام الملكة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed)

وعلى الصعيد الفني طرحت الفنانة أحلام مؤخرًا ألبومًا حمل اسم ”فدوة عيونك“ والذي تعاونت من خلاله مع أشهر الشعراء العرب والملحنين ومن بينهم، الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد. والملحن الموسيقار طلال، وسهم صادق الشاعر، وناصر الصالح، وياسر بوعلي، وعبدالقادر الهدهود وغيرهم.

يُشار إلى أن شائعات الانفصال كانت قد طالت أحلام وزوجها مبارك الهاجري في الفترة الماضية، وانتشرت هذه الشائعة على نطاق واسع عبر السوشال ميديا وتصدرت قائمة الأكثر تداولًا.

وفي البداية تجاهل الثنائي هذه الشائعة بشكل كبير إلا أنهما قاما بنفيها لاحقًا بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما مع كتابة تعليقات تعبر عن حبهما لبعضهما.

قد يعجبك ايضاً