شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في جدة.. وتظهر بصحبة ابنتيها وحسام حبيب
مشاهير أخبار المشاهير
03 سبتمبر 2021 7:31

شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في جدة.. وتظهر بصحبة ابنتيها وحسام حبيب

avatar تقوى الخطيب

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلًا في المملكة العربية السعودية، ليلة أمس الخميس، وجذبت أنظار الجمهور، فور صعودها إلى خشبة المسرح، بعد ظهورها بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانًا أبيض يُشبه فستان الزفاف، كما ظهرت بعدها بإطلالة مختلفة باللون الأسود.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشيرين، بصحبة ابنتيها مريم وهنا، وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث حرصت على اصطحابهما معها إلى السعودية، لتكونا بجانبها، لا سيما أنها بعيدة عن الأضواء والحفلات منذ مدة طويلة.

ووجّهت شيرين عبد الوهاب، تحية إلى جمهورها السعودي، وقدّمت تهنئة خاصة لجمهور كرة القدم بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي، بثلاثة أهداف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وعلّقت قائلة لجمهورها أثناء الحفل: ”3 أجوال، وجهي حلو عليكم، عاش عاش عاش“، وكشفت أنها تركت والدتها المريضة في مصر تتلقى العلاج في المستشفى، وأحيت حفلها.

وافتتحت شيرين عبد الوهاب حفلها بأغنية (نساي) وتفاعل معها الجمهور السعودي، الذي أقبل على حضور حفلها مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأطلّت شيرين عبد الوهاب عبر مسرح Jeddah Super Dome في حفل طغت عليه المشاعر والأحاسيس، وما إنْ اعتلت المسرح حتى علا هتاف الجمهور، وأثارت حماسهم بباقة من أجمل أغنياتها الرومانسية المفعمة بالأحاسيس ومشاعر الحب، وكانت بطاقات الحفل قد نفدت، بعد طرحها بساعات قليلة.

وقدمت شيرين ليلة استثنائية، علمًا بأنها سوف تحيي حفلًا آخر في الشرقية مساء السبت 4 سبتمبر/أيلول الجاري.

وكانت إدارة الحفل وضعت العديد من الشروط للحضور، منها منع دخول غير المحصنين ضد فيروس كورونا، وعدم حضور كبار السن الذين تجاوزوا 65 عامًا، ومنع دخول من لديه أمراض مزمنة، ويمنع الدخول دون كمامات، كما أنه يجب أن يكون ما فوق سن الـ12 محصنًا ومتعافيًا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والالتزام بالمقعد المحدد.

الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب، تستعد للانتهاء من ألبومها الجديد، وذلك وفقًا لما أعلن زوجها حسام حبيب على حسابه بموقع تويتر.