ميريام فارس بالمايوه على الشاطئ بعد احتفالها بعيد زواجها السابع

ميريام فارس بالمايوه على الشاطئ بعد احتفالها بعيد زواجها السابع

  • الخميس 02 سبتمبر 2021 9:13 2018-10-20 10:50:33

شاركت النجمة اللبناينة، ميريام فارس، متابعيها عبر إنستغرام، بمجموعة صور ظهرت فيها على شاطئ البحر مرتديةً ”البكيني“ مع بنطال واسع من قماش اللينين الأبيض والشفّاف.

وحظيت الصور التي نشرتها ميريام بتفاعل واسع من قبل متابعيها؛ إذ تعتبر المغنية اللبنانية من أكثر النجمات العربيات اللواتي يمتلكن ملايين المتابعين عبر إنستغرام بعدد 16 مليونا.

وسجل نحو 200 ألف شخص إعجابهم بالصور التي نشرتها ميريام فارس (38) سنة، التي نقلت تفاصيل حياتها اليومية في ظل جائحة كورونا في فيلم وثائقي عرضته منصة نتفليكس مؤخرا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وقبل أيام احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها السابع؛ إذ نشرت عدة صور لها على الشاطيء برفقة زوجها وابنيهما داني وجايدن، واستعرضت ميريام فارس رومانسيتها مع زوجها رجل الأعمال داني متري.

وعلقت صفحتها الرسمية على الصور برسالة رومانسية وقالت:“ ’7 سنين حب.. ذكرى زواج سعيدة لأجمل زوجين ميريام وداني.. العمر كله وأيامكم تكون كلها مليئة حب وفرح“.

وتألقت ميريام في الصور بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض المنقوش بدوائر ذهبية، ومفتوحا عند منطقة الصدر، مع فتحة بطول الساق، وتركت شعرها ”الكيرلي“ يتطاير في الهواء.

وأضافت ميريام لإطلالتها إكسسوارات بسيطة كالسلسلة حول الرقبة والخلخال في القدم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial)

وكانت ميريام فارس قد احتفلت مؤخرا بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وعلقت ميريام على هذا الحدث وقالت: ”كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا“، وتفاعل عدد من متابعي ميريام فارس مع تدوينتها، وقدموا لها التهنئة بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وعرضت منصة نيتفلكس في شهر يونيو/ حزيران الماضي، فيلما وثائقيا بعنوان ”الرحلة“، ينتمي لتلفزيون الواقع، وتروي ميريام فارس فيه حياتها في ظل تفشي فيروس ”كورونا“ المستجد، وكيف أثرّت حقيقة انتشار الفيروس بداية الأمر على يومها ومسار حياتها.

ومدة الفيلم ساعة و11 دقيقة، وعرض في الـ 3 من حزيران الماضي، وكشفت من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية في لبنان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

قد يعجبك ايضاً