أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى.. وشقيقتاها ملك وليلى تتفاعلان
مشاهير أخبار
02 سبتمبر 2021 8:44

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى.. وشقيقتاها ملك وليلى تتفاعلان

avatar خلدون ضامر

احتفل الممثل المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته الصغرى ”نور“، كما تلقت الأخيرة رسائل التهاني والتبريكات من شقيقاتها بينهن ليلى وملك، نشرنها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر زاهر مجموعة صور له مع ابنته الصغرى ”نور“، وعلق:“ كل سنة وانتي طيبة يا نوني يا روح قلبي وعقبال مليون سنة ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا حتة من قلبي بمووت فيكي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

وانهالت تعليقات الجمهور على صور ”نور“، وكذلك حرص عدد من النجوم على توجيه التهنئة لها ومشاركة أحمد زاهر احتفاله بها.

كما نشرت ملك أحمد زاهر مجموعة صور لشقيقتها على إنستغرام، ووجهت إليها رسالة تهنئة قالت فيها:“أسعد عيد ميلاد لصغيرتي.. أحبك يا نوني“، وكذلك نشرت ليلى أحمد زاهر صورة لها مع شقيقتها نور وقالت في تهنئتها:“يوم نوني سعيد“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

يذكر أن ليلى أحمد زاهر كانت هي الأخرى قد احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام قليلة، ونشرت شقيقتها ملك مجموعة صور متنوعة تجمعهما من مناسبات وأوقات مختلفة وقالت لها:“ أسعد عيد ميلاد لعالمي كله! أختي وابنتي وصديقتي المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت به عينيك الجميلتين“.

وأضافت ملك أحمد زاهر: ”على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكنني شاهدتك عندما حاولت المشي، عندما نطقتي كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لي في المدرسة! كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا، الوقت يطير ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بالشخصية التي أصبحتِ عليها، سيدة ناجحة وتعملين بجد، وهناك المزيد بعد ذلك.. استمري في التألق يا حبي وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

بدورها، ردت ليلى على رسالة شقيقتها ملك، معلقة: ”ملوكي هعيط والمصحف.. انا بحبك جدًا يا أغلى حاجة في حياتي والله، ما شاء الله ربنا يخليكي ليا يا رب ونفضل في ضهر بعض وسند لبعض.. بحبك أوي بجد“.

وتفاعل متابعو النجمتين على إنستغرام، ويصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون متابع، مع الرسائل المتبادلة بينهما، خاصة أنهما تحرصان على تبادل رسائل الدعم والمساندة في مختلف المناسبات.

كذلك هنأت الفنانة هنادي مهنا، ليلى زاهر بعيد ميلادها؛ إذ نشرت صورة تجمعها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: ”عيد ميلاد سعيد يا جميلة، موهوبة وطيبة القلب لولي، أتمنى لك الأفضل.. بحبك“.