غدير السبتي تفجع بوفاة والدتها
مشاهير أخبار
01 سبتمبر 2021 12:54

غدير السبتي تفجع بوفاة والدتها

avatar تقوى الخطيب

فجعت الفنانة الكويتية غدير السبتي، الأربعاء، بوفاة والدتها، وفق ما أعلنته مواطنتها الإعلامية مي العيدان.

وشاركت الإعلامية ”العيدان“ منشورا تنعى فيه الفنانة الكويتية وفاة والدتها، عبر حسابها في ”إنستغرام“ قائلة : ”عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين ويوسع مدخلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور العيدان مقدمين أحر التعازي للفنانة الكويتية بوفاة والدتها، وجاء في التعليقات:“لا اله الا الله وعظم الله أجركم، والله يرحمها برحمته يا رب“

وعلقت متابعة: ”الله يرحمها ويغفرلها وجميع موتى المسلمين“.

وقالت أخرى: ”تعازينا الحارة لغدير والله يرحم والدتها ما في أصعب من وفاة الأم“.

ولم تعلن الفنانة ”السبتي“ إلى الآن عن وفاة والدتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ظهرت قبل ساعات قليلة عبر حسابها في ”سناب شات“ وهي تتحدث عن إرهاقها من العمل، بينما بدأت خبيرة التجميل بوضع الماكياج لها.

وقبل يومين، تسببت الفنانة الكويتية، بضجة واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقادها مياه دولة الإمارات، حيث تتواجد حاليا.

وبفيديو عبر حسابها على (سناب شات)، قالت غدير إن مياه الإمارات تسببت بضرر كبير لشعرها على الرغم من استخدامها علاجات خاصة.

وأشارت غدير إلى أن شعرها تحول إلى جاف بشكل كبير؛ ما جعلها تعاني، مضيفة: ”مياه الإمارات لم تلائم شعري، ولم يصل سابقًا إلى هذه المرحلة من الجفاف، رغم استخدامي مختلف الزيوت، والمرطبات، والشامبوهات، والماسكات، والمغذيات، دون أي فائدة“.

وطلبت الفنانة الكويتية المساعدة من متابعيها لنصحها باستخدام أي مادة مفيدة تجعل شعرها رطبا مرة أخرى.

واضطرت الفنانة الكويتية غدير السبتي، للخروج بتوضيح والرد على الانتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها بسبب حديثها عن تأثير المياه على شعرها في دولة الإمارات.

وأكدت السبتي في مقطع فيديو نشرته على “سناب شات” أنها لم تنتقد المياه في الإمارات، بل قالت إنها لم تناسبها؛ لأنها في زيارة وليست مقيمة.

وأشارت الى أن ما قالته طبيعي ومسألة عادية تحصل مع الجميع؛ لأن الشعر يعتاد على نوع معين من المياه ويحتاج الى وقت ليتأقلم مع نوع جديد منها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)