نور عمرو دياب تظهر للمرة الأولى مع خطيبها وهما يتناولان الغداء
مشاهير أخبار
01 سبتمبر 2021 11:11

نور عمرو دياب تظهر للمرة الأولى مع خطيبها وهما يتناولان الغداء

avatar خلدون ضامر

وثقت نور عمرو دياب ابنة النجم المصري عمرو دياب أول لقاء يجمعها بخطيبها الشاب البريطاني كيران وودرورد، وهما يتناولان وجبة الغداء في أحد المطاعم قبيل خروجهما من أجل شراء بعض المستلزمات.

وشاركت ابنة عمرو دياب جمهورها عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو عن كيفية قضاء يومها المزدحم، وكيف تختار ملابس مريحة ليوم تسوق طويل، فيما ظهرت وهي تتناول وجبه خفيفة برفقة خطيبها في لقطة لم تتعد الثواني.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين متابعيها، وطالبها البعض بمواصلة توثيق تفاصيل حياتها اليومية، فيما تغزل آخرون بوسامة خطيبها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وأعلنت نور عمر دياب مؤخرًا خبر خطوبتها في مقطع فيديو بثته مباشرة على حسابها بإنستغرام، وتلقت التهاني من متابعيها وكشفت عن خطتها المستقبلية في حياتها مع خطيبها.

وقالت ابنة ”الهضبة“ إنها سوف تنتقل في رحلة إلى جنوب لندن مع خطيبها، وعبرت عن مدى سعادتها وحماستها بها، كما أكدت في الفيديو أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة بسبب فقدانها للوزن واحتياجه للتعديل لكي يصبح مناسبا لأصابعها، كما وعدت المتابعين وقتها بنشر المزيد من الصور والفيديوهات في الفترة المقبلة من رحلتها مع خطيبها ولخاتم الخطوبة، وكذلك تفاصيل جديدة عن خطبتها.

وكشفت ابنة الهضبة عمرو دياب، عدة معلومات عن خطيبها، وقالت إنه بريطاني من أصل إفريقي، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه، كما قالت إنها لا تعلم شيئا عن موعد الزواج والفترة المقبلة ولكنها سعيدة في الوقت الحالي مع خطيبها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وتبين فيما بعد أن خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني حسابين على إنستغرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، أما الثاني فهو خاص بالصور التي يلتقطها. واللافت أن الشاب كيران، عرّف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب.

ونشر خطيب نور عمرو دياب صورة لها كان قد التقطها منذ مدة، وهي تقف على الشرفة مرتدية فستانا طويلا باللون الأزرق بتصميم لافت عند الأكمام وبقماش مطبع بالورود الحمراء، انتعلت معه حذاء رياضيا باللون الأبيض.

وتغزل الشاب البريطاني بحبيبته وعلق على الصورة قائلا: ”المذهلة والمشرقة نور، ترتدين هذا الفستان الجميل. أنت دائما تبدين جميلة من الداخل والخارج، أحبك إلى الأبد“.