نجوى كرم ونانسي عجرم وملحم زين يجتمعون في طائرة واحدة.. ما القصة؟
مشاهير أخبار
01 سبتمبر 2021 10:47

نجوى كرم ونانسي عجرم وملحم زين يجتمعون في طائرة واحدة.. ما القصة؟

avatar خلدون ضامر

نشرت النجمتان اللبنانيتان نجوى كرم ونانسي عجرم صورة جمعتهما برفقة ملحم زين ونادر الأتات والمنتج الفني يوسف حرب، خلال لقائهم في الطائرة.

وعلقت نانسي عجرم على الصورة قائلة:“ لقد كانت تجربة رائعة“، كما كتبت الفنانة نجوى كرم على الصورة نفسها التي نشرتها عبر حسابها بإنستغرام: ”كانت رحلة حاملة رسالة فرح..“.

ليقوم ملحم زين بنشر الصورة على حسابه بإنستغرام، وعلق عليها قائلا:“دايما جامعنا يوسف حرب.. احلى رفقة“، فيما وجه يوسف حرب، رئيس مجلس إدارة ”ستارز أون بورد“ رسالة تعليقا على الصورة؛ إذ قال:“ على متن الطائرة إلى بيروت من مهرجان أنطاليا، كان الأمر رائعًا“.

والصورة من كواليس مشاركتهم في حفلات ”ستارز أون بورد“، أو ”باخرة النجوم“، وكان النجوم متوجهين من أنطاليا التركيّة إلى لبنان.

وأحيت نانسي عجرم حفلها الأخير في ”ستارز أون بورد“، وقدمت العديد من أغانيها المميزة، كما وثقت أجواء الحفل بمقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

وقدمت عجرم في الحفل مجموعة من أغاني ألبومها الأخير ”نانسي 10″، في الوقت الذي تعيش به في حالة نشاط فني، وأحيت مؤخرا عدة حفلات في القاهرة وتستعد لإحياء حفل جديد مع بهاء سلطان هذا الشهر.

كما شاركت الفنانة نجوى كرم بعض الفيديوهات من حفلتها في أنطاليا على متن سفينة Stars on Board، حيث كان واضحا التفاعل الكبير من جمهورها مع أغنياتها القديمة والجديدة التي قدمتها.

وقالت كرم إنّ الفرحة ستعود والظلمة ستنتهي، مستهلة بإيجابيتها المعهودة الحفلة التي اتسمت بالفرح والرقص والتصفيق والدبكة.

وأصدرت نجوى كرم قبل أيام  فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”ساحر قلوب“، وفاجأت الجمهور بانطلاق الكليب بما انتهى به كليبها الأخير ”مغرومة 2″، والتي طرحتها أيضا مؤخرا على يوتيوب، والتي تعتبر النسخة الثانية من أغنية ”مغرومة“ التي قدمتها في عام 1998، وحقق كليب أغنية ”مغرومة 2“ نجاحا كبيرا على يوتيوب، ووصلت مشاهداته إلى 5 ملايين ونصف المليون في أقل من شهر.