نانسي عجرم: "ديو" مع بيلي إيليش.. وبقول كتير لبناتي "سأترك البيت وأمشي"
مشاهير أخبار
01 سبتمبر 2021 7:12

نانسي عجرم: "ديو" مع بيلي إيليش.. وبقول كتير لبناتي "سأترك البيت وأمشي"

avatar خلدون ضامر

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن كواليس ألبومها الأخير ”نانسي 10″، كما تطرقت إلى حياتها الخاصة وعن علاقاتها مع بناتها، وأفضل الأغاني التي قدمتها في الألبوم.

وذكرت عجرم، خلال لقائها في برنامج ”قول يا كبير“ على إذاعة ”إنرجي“: ”اشتغلنا 4 سنين على ألبوم نانسي 10، وقدرنا نوصل لتطور وتغيير في كل النواحي، الموسيقى والتوزيع والمواضيع“، مؤكدة أن العمل به استغرق حوالي 4 سنوات.

وأضافت أنها تختار أغاني المسلسلات، بناءً على إعجابها بالأغنية نفسها، مشيرة إلى أنها لا تمانع في تقديم أغنية مسلسل من بطولة فنانين شباب، مبينة أنها كانت تتمنى الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها، وتلقت عروضًا لتقديم أغاني دويتو مع مطربين أجانب، لكنها حتى الآن لم تعثر على فكرة تناسبها.

وأعلنت الفنانة اللبنانية، أن دويتو سيجمعها قريبًا بفنانة عالمية، في وقت ينتشر فيه الدويتو الغنائي بين الفنانين العرب والأجانب، وكشفت نانسي أن هذا المشروع سيجمعها بالنجمة العالمية بيلي إيليش.

View this post on Instagram

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

أما بشأن بناتها، فقد قالت نانسي في تصريحاتها، عن علاقتها معهن وطريقة تربيتها لهن مازحة: ”بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي لما بيكون في ضغط كبير في البيت.. مش بس الأم المصرية بتعمل كده.. اللبنانية كمان“.

وأضافت أن ابنتها الوسطى ”إيلا“ تمتلك ميولًا فنية، وتحب الطبخ والغناء والرسم، أما ابنتها الصغرى ”ليا“ فهي عنيدة للغاية وتحب الضجيج، وأن الكبرى ”ميلا“ هي الأكثر هدوءًا وتحب النوم، مؤكدة أنها أم تقليدية مع بناتها: ”أجبرهن على أكل الوجبات التي لا يحبونها، كما أعثر على أشيائهن الضائعة وأنا أردد عبارة ”لو قمت وجبتها لكم“.

ولفتت إلى أن ”أجمل ذكريات طفولتها مع أسرتها في منطقة ”وطا الجوز“ الجبلية“، مؤكدة أنها تحب تناول الجبن والبطيخ، إلى جانب فواكه المانجو المصرية، خاصة ”الفص“.

يذكر أن نانسي كانت قد أحيت حفلًا ناجحًا في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وقدمت وسط تفاعل كبير من الجمهور عددًا كبيرًا من أغنياتها الشهيرة ورددها معها الحضور، وعكس الحفل النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد ”نانسي 10″، الذي تضمن أغانٍ منوعة ومميزة.