لجين عمران تعلن تعرضها لعملية نصب.. وتتجه للأجهزة الأمنية
مشاهير أخبار
31 أغسطس 2021 17:27

لجين عمران تعلن تعرضها لعملية نصب.. وتتجه للأجهزة الأمنية

avatar تقوى الخطيب

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران، لعملية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص؛ بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها للجوء إلى الجهات الأمنية في دبي، لاستعادة حقوقها من قبل أحد الأشخاص عقب اكتشافها عملية الاحتيال.

وكشفت لجين عمران للمرة الأولى عن عملية النصب هذه، التي تعرضت لها قبل مدة، والتي لم يكن أحد على دراية بها حتى عائلتها ومنهم والداها.

وقالت في مقطع فيديو بثته عبر ”الستوري“ بحسابها في ”إنستغرام“، ”إن بعض الأشخاص يعتقدون عند تعاملهم مع المرأة أنه من السهل الاحتيال عليها، إلا أنهم يتناسون أنهم في دولة قانون“.

وأضافت الإعلامية السعودية: ”إنها وعقب تعرضها لعملية النصب هذه، والتي لم تكشف بشكل دقيق عن تفاصيلها، لجأت إلى شرطة مركز بر دبي للإبلاغ عما تعرضت له، كما استعانت بالمحامي أحمد المزروعي“.

وأكدت الإعلامية السعودية أن ”المحتال لم يكن مهتما حتى تم استدعاؤه، حيث أثنت على جهود رجال الأمن والمحامي المزروعي الذين مكنوها من استرداد حقوقها المالية من هذا الشخص“.

وأوضحت أنها ”وبحُسن نية منها ظلمت نفسها ومتابعيها بسبب الإعلان الذي روجت له عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين لها أن الإعلان خالٍ من المصداقية من قبل الأطراف الأخرى، معلنةً إخلاء مسؤوليتها من هذا الإعلان وإزالته من حساباتها“.

وطالبت لجين متابعيها بعدم منح ثقتهم لأي شخص سواء في مجال العمل أو الحياة عموما، والاعتماد فقط على ما هو موثق بمستندات رسمية، وأنها شاركت تجربتها هذه مع المتابعين لتحذيرهم من عمليات النصب والاحتيال التي يلجأ إليها بعض الأشخاص، معتمدين بذلك على الثقة والمعرفة والكلام المعسول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

من جانبها كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن هوايتها المفضلة التي كانت تمارسها منذ الصغر، وهي إعادة تدوير استخدام ملابسها القديمة، وتحويلها إلى جديدة بلمسات عصرية وحديثة.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“ مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض فستاناً، أعادت تدوير استخدامه، وعلقت قائلة: ”هل تعلمون أني أحب الفساتين ذات الأكمام الطويلة، وهذا الفستان لم يكن كذلك، بل غيرت فيه ووضعت به هذا السحاب والخرز الذي غير من شكله تماماً، وأصبح جديداً“.

وأضافت الإعلامية السعودية: ”لا يوجد قطعة منه إلا واحدة وهي معي، وأنا أحب أن أمارس هذه الهواية منذ أن كنت صغيرة، وأنا آخذ من أمي بعض الكلف وأضعها في جاكيت جينز لدي، ليصبح شكله مختلفا وجميلا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)